مصر / الحكاية

اعترافات نجلاء بدر.. "تعرضت للخيانة" ولست "خطافة رجالة"

صرحت الفنانة نجلاء بدر بأنها قد تعرضت في حياتها الشخصية إلى الخيانة، وأنها ظلمت باللقب الذي أطلقه عليها الوسط الفني بأنها "خطافة رجالة" نتيجة لعدة أدوار مثلتها في بداية مشوارها الفني.

وللمرة الأولى، تكشف الفنانة نجلاء بدر عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية والمهنية، حيث أكدت أنها قد تعرضت لخيانة في الجانب الشخصي من حياتها، وكشفت عن اللقب الذي أطلقه عليها الوسط الفني وهو "خطافة الرجالة".

وقالت نجلاء بدر بأن الخيانة تجعلها لا تستطيع أن تثق بأحد وأنها طبع، وعلى لسانها: "الخيانة هي الشيء الوحيد الذي يجعلني أفقد الثقة فيمن حولي، والخيانة تكون في طبع الشخص والرجال يعتبرونها انتصارًا لهم، وقد تعرضت للخيانة بالفعل ولا أخجل من الاعتراف بذلك بل أفتخر به، وخرجت عني شائعة أني (خطافة رجالة) بسبب الأدوار اللي كنت أقدمها في بداياتي حيث كنت أظهر بشخصية امرأة تخطف الرجال من زوجاتهم".

وأفادت الفنانة نجلاء بدر بأنها لا تعلم السبب في الفكرة المنطبعة لدى الجمهور بأنها "تنكة" أو مغرورة، وهذا غير صحيح حيث قالت: "الناس أخذوا عني انطباعًا أني "تنكة"، ولكن أنا بنت بلد وهذا لم يظهر على الشاشة".

أحدث أعمال الفنانة نجلاء بدر

تجدر الإشارة إلى أن نجلاء بدر بدأت تصوير مسلسلها الجديد "أزمة ثقة"، المسلسل تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد، الذي يشارك في بطولته إيهاب فهمي، ومنة فضالي، أحمد زاهر، وهاجر الشرنوبي، وهاني عادل، وملك، وتامر فرج.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا