الارشيف / صحة ومرأة / بوابة فيتو

خبيرة طاقة تحذر من الورد المجفف وأشجار الزينة

الطاقة السلبية بالمكان، تؤثر على أصحاب المكان بالسلب، مما يدفع رباتالبيوت بإتباع بعض النصائح، للتخلص من الطاقة السلبية فى المنزل.

وتقول خبيرة الطاقة مها العطار، أن هناك بعض السلوكيات المتبعة من قبل ربات البيوت، تسبب الطاقة السلبية فى المنزل، أبرزها وضع ترابيزة خلف باب الشقة أو وضع المحفظة أو حقيبة اليد خلف باب الشقة، وأخيرا وضع الورد المجفف أو أشجار الزينة أمام باب الشقة. 

وأضافت "مها"، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أن وضع حقيبة اليد أو محفظة النقود بجانب باب الشقة يجعل عملية الشراء مازالت قائمة، وتتذكر ربة المنزل أشياء لم تشتريها فتقوم بشرائها أون لاين، لذا يجب عند العودة إلى المنزل وضع المحفظة أو حقيبة اليد فى مكان بعيد عن باب الشقة.

وتابعت، وأيضا لا يجوز وضع ترابيزة أمام باب الشقة أو بالقرب منه، لأنها تسبب الطاقة السلبية فى المكان، كما أنها ستصبح مكان قريب لوضع المتعلقات الشخصية عليها عند العودة إلى المنزل، ومن هذه المتعلقات محفظة النقود أيضا ما يسبب فى الشراء كما ذكرنا منذ قليل.

وأوضحت الدكتورة مها العطار، أنه ممنوع تماما وضع الأشجار الحية، لأنها روح تحتاج عناية وفى حالة عدم الإلتزام بالعناية بها لا يجوز شرائها من البداية، لأنه عند إهمالها ستموت، وتتحول طاقتها إلى سلبية، لأنها تشبه بالهيكل العظمى الموجود فى المكان، وبالتالى ينبع منه الطاقة السلبية.

وأشارت إلى ، أن الشجر المجفف والورد المجفف نفس الفكرة لأنه نبات ميت، وبالتالى تزيين باب الشقة به أو أمام المنزل، يعنى وجود هيكل عظمى أمام المنزل، وهو طاقة سلبية كبيرة بالمكان.

وأكدت خبيرة الطاقة، على عدم ارتداء الألوان الصاخبة، وكذلك ألوان المكياج الصاخبة لأنها تسبب فى زيادة الطاقة السلبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى