صحة ومرأة / بوابة فيتو

مكنتش بنام من تأنيب الضمير، ابن هاني الناظر يكشف عن تعرضه للابتزاز بعد وفاة ...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

هاني الناظر، كشف الدكتور محمد الناظر، نجل الطبيب الراحل هاني الناظر، أنه يتعرض لما وصفه بـ "الابتزاز الأخلاقي"، من قبل بعض الناس التي تطلب منه أن يكون مثل والده ويرد على استفساراتهم من خلال حسابه بصفحة "الفيس بوك".

ابن هاني الناظر يرفض أن يكون مثل والده

ورفض محمد الناظر أن يقوم بدور والده الدكتور هاني الناظر، مؤكدًا أنه لا يملك الوقت الكافي للرد على الناس، وأنه إذا قام بالدور الذي كان يقوم به والده، فإنه سيكون مقصر مع والدته وأطفاله وعمله. 

28ef60986a.jpg
الدكتور محمد الناظر نجل الدكتور هاني الناظر، فيتو

وقال الدكتور محمد الناظر "فيه معلومة حابب أعرفها لناس كتير.. أنا مش هاني الناظر، لا كنت في يوم هاني الناظر ولا في يوم ممكن أكون هاني الناظر....  أنا محمد هاني الناظر.. احنا شخصين مختلفين تماما، فيه بيننا أشياء مشتركة لكننا مختلفين"

وعن مطالبة البعض له أن يقوم بدور الدكتور هاني الناظر، قال محمد الناظر: "فيه ناس كتير بتطالبني إني أكون هاني الناظر، أعمل اللي كان بيعمله وأقول اللي كان بيقوله وأكتب اللي كان بيكتبه... بس أنا عمري ما هعمل كده... لأسباب كتير، كل شخص له ظروفه وحياته اللي بتسمحله بحاجات يعملها وحاجات لا..."

محمد الناظر يكشف عن تعرضه للابتزاز الأخلاقي

وتابع "يعني مثلا دكتور هاني كان هوايته أنه يقعد يرد على الناس على فيسبوك، وده لأنه كان عنده وقت كتير جدًا قدر يملاه بعمل خير زي ده، بدل مايقعده على قهوة أو يتفرج على ماتش كورة... وده كان عمل عظيم..".

وعبر محمد الناظر عن رفضه القيام بدور والده، فقال: "بس انا لو عملت كده عند ربنا أكون غلطان، لأني هكون مقصر في شغلي، غير بار بأمي، مهمل لأولادي، مهمل في نفسي وصحتي... لأن ظروفي مختلفة تماما..".

7b4d27cfb8.jpg
محمد الناظر يكشف ابتزاز البعض له، فيتو

وأشار محمد الناظر إلى تعرضه للابتزاز الخلاقي، فقال: "لكن من باب البر به، مكمل في صفحته وبرد على الناس، بس في كل فرصة ألاقي فيها وقت.. الناس بتحاول تبتزني أخلاقيًا بكلام زي "ابوك كان بيرد لكن انت لا"، “أبوك كان طبيب الغلابة، لكن انت بتاع شو ”وغيره وغيره".

محمد الناظر "ماكنتش بعرف أنام من تأنيب الضمير"

وأضاف "في الأول كنت بتأثر جدًا بالكلام ده، وماكنتش بعرف أنام من تأنيب الضمير، لأني مش عارف أعمل حاجة، وبسبب إني كنت بحاول أجي على نفسي، كل حياتي بدأت تتأثر، وجيت على شغلي وحياتي...".

وقال محمد الناظر: "لحد ما صديق لي اتكلم معايا وقال لي أعمل اللي أنت تقدر عليه وسيبك من الناس دي، لأن ببساطة الناس دي أنت لا تعني لهم أي شيء غير مجرد أنه عاوز يستفيد منك وخلاص.. الشخص المحترم هيقدر اللي بتعمله، لكن اللي يهاجمك ويبتزك لو سمعته وقصرت في حق نفسك أو أهلك ربنا هيحاسبك...".

d12b4c056f.jpg
محمد الناظر مع والده هاني الناظر، فيتو

وأضاف "وفي الآخر أنا هفضل أحاول على قد ما أقدر، أكمل اللي كان بيعمله على قد قدراتي وظروفي فقط، عشان الناس تفضل فاكراه وتدعيله... لكني مش هستجيب لأي شخص يحاول يبتزني ويطالبني إني أعمل زيه...".

واختتم حديثه قائلًا: "حساباتي انا هتفضل حساباتي، بقول فيها رأيي وكلامي وخبارتي أنا، مش هتتحول لحاجة تانية... لأن ببساطة حتى هاني الناظر كان يوميًا بيتشتم من ناس وكان بيعمل لهم بلوك، لأن إرضاء الناس غاية لا تدرك ابدًا...".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا