الارشيف / صحة ومرأة / اليوم السابع

طارق الشناوى يكشف لـ"تليفزيون اليوم السابع" وجهة نظره عن دراما رمضان 2023.. فيديو

أجرى تليفزيون اليوم السابع مداخلة مع الناقد الفني طارق الشناوي، تحدث فيها عن دراما رمضان 2023، ولم يكشف الشناوي عن أسماء مسلسلات محددة يمكن أن تكون هي الفائزة إلى الآن، وذلك حرصا منه على إعطاء فرصة للمشاهدين لمتابعة الأعمال الدرامية لتكوين فكرة أشمل عن الأعمال المعروضة خلال شهر رمضان.

ويقدم تليفزيون اليوم السابع خلال شهر رمضان المبارك 2023، مجموعة متنوعة من البرامج والتقارير والنشرات الإخبارية على مدار الساعة، تبث عبر موقع اليوم السابع الرسمي، ومنصات التواصل الاجتماعي الرسمية له، على يوتيوب وفيس بوك وتويتر وإنستجرام.

وتتضمن خريطة برامج تليفزيون اليوم السابع باقة متنوعة من البرامج والتقارير والتحليلات الفنية لمسلسلات رمضان، ونصائح طبية، بالإضافة إلى العديد من التقارير والمتابعات الإخبارية اليومية.

ويشهد الموسم الرمضاني تقديم الشركة المتحدة، لـ18 مسلسلا في رمضان وهى : مسلسل " الكتيبة 101" بطولة "آسر ياسين وعمرو يوسف، و"حرب" بطولة أحمد السقا و"جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان ومسلسل" رسالة الإمام" بطولة خالد النبوى، ومسلسل" تحت الوصاية" بطولة منى زكى، ومسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين، ومسلسل "جت سليمة" بطولة دنيا سمير غانم، ومسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال".

كما تقدم مسلسل "سوق الكانتو" بطولة أمير كرارة ومي عز الدين، ومسلسل "سره الباتع"، ومسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضى ، ومسلسل "الكبير 7" بطولة أحمد مكى، ومسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللى كريم، ومسلسل " 1000 حمد الله ع السلامة" بطولة يسرا، ومسلسل"جميلة" بطولة ريهام حجاج، ومسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفى، ومسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبي، و"كشف مستعجل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا