صحة ومرأة / اليوم السابع

"الحياة اليوم" يرصد فاعليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى

رصد برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة الحياة، فاعليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الاولى، من خلال تقريرا تلفزيونيا، وعقد لقاءات مع نجوم الفن المشاركين في المهرجان.

 

وأعلن مهرجان القاهرة للدراما برئاسة النجم يحيى الفخراني عن جوائز الدورة الأولى من المهرجان، فقد حصل على جائزة أفضل تتر مسلسل، وقدمها الفنان أحمد فهمي، وحصل عليها مسلسل "مشوار" للنجم محمد رمضان، وحصل على جائزة أفضل موسيقى تصويرية والذي قدمها الفنان محمد الشرنوبي، خالد القمار عن مسلسل فاتن أمل حربي، أما جائزة أفضل ديكور والتى قدمتها الفنانة تارا عماد حصل عليها المهندس أحمد عباس عن مسلسل جزيرة غمام. 

 

وأعلن جائزة أفضل تصوير الفنانة ريهام عبد الغفور، وحصل عليها إسلام عبد السميع، عن مسلسل "جزيرة غمام"، وحصل على جائزة أفضل مؤلف والذي قدمها الفنان سيد رجب، الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كامل عن مسلسل "جزيرة غمام"، أما جائزة أفضل مخرج والذي قدمها المخرج خيري بشارة حصل عليها المخرجة كاملة أبو ذكرى عن مسلسل "بطلوع الروح". 

 

وحصلت على جائزة أفضل ممثلة صاعدة بمهرجان القاهرة للدراما فى دورته الأولى، والتى قدمها كل من أمنية خليل وأمير المصرى، الفنانة رحمة أحمد عن مسلسل الكبير أوى، أما جائزة أفضل ممثل صاعد والذى قدمها خالد أنور ومايان السيد، وحصل عليها نور النبوى، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة دور ثان والذى قدمها كارولين عزمى وأحمد داش، وحصلت عليها الفنانة ندى موسى عن دورها فى المشوار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا