صحة ومرأة / اليوم السابع

رئيس هيئة الاتصالات والإعلام بالعراق: مصر لا تتدخل بشؤون أي دولة

وجه محمد الأسدي رئيس هيئة الاتصالات والإعلام بالعراق، الشكر للقيادة السياسية المصرية والحكومة المصرية والشعب المصري، على حسن الضيافة والاستقبال على هامش لقائه بالرئيس السيسي خلال اجتماعه بوزراء الإعلام العرب، معلقًا: "مصر أم الدنيا بالفعل".

وقال خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "من مصر" المذاع عبر فضائية "CBC"،  الرئيس السيسي مدرك جيدًا لجميع القضايا الإعلامية، ومشخص جيد لجميع المشكلات التي يمر بها الإعلام العربي، لافتًا إلى إنه خلال الاجتماع كان يدون أبسط الملاحظات من السادة وزراء الإعلام وكان يأخذها على محمل الجد.

وأضاف، الرئيس ركز على القضايا المشتركة للوطن العربي، مشيرًا إلى أنه تم مناقشة القضايا المشتركة في الوطن العربي، كالقضية الفلسطينية.

وتابع، خرجت من الاجتماع بمعنويات مرتفعة فوجدت قائد يتحدث ببساطة ولطف وكذلك كان مرحب لجميع الوفود، مشيرًا إلى أن الوطن العربي يمر بأزمة تزييف الحقائق.

وواصل، الرئيس السيسي ركز أيضًا على أن مصر لا تتدخل بشؤون أي دولة أخرى، معلقًا: "هذا يجب أن تتبعه كل دولة، فكل دولة لها مشاكلها الداخلية، وعدم التدخل يعطي انطباع جيد وخاصة بالدول التي فيها تنوع".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا