الارشيف / صحة ومرأة / اليوم السابع

"إكسترا نيوز" تفند حقيقة شائعة غرق حى سكنى بمحافظة الشرقية

رصدت قناة "إكسترا نيوز" ضمن خدمتها الإخبارية الجديدة لرصد الشائعات على بعض مواقع التواصل الاجتماعى حول غرق إحدى قرى محافظة الشرقية فى الصرف الصحى.

وفندت الخدمة الإخبارية الدورية لإكسترا نيوز، حقيقة الشائعة التى تتحدث عن غرق حى سكنى وليس قرية وهو "الفشاشة" التابع لمدينة صان الحجر بمحافظة الشرقية فى مياه الصرف الصحى وهو من الأحياء الصغيرة التى يقطنها 3 آلاف نسمة، وقد تم الانتهاء من مشروع الصرف الصحى الخاص به.

من جانبه، أوضح محافظ الشرقية فى مداخلة هاتفية مع قناة "إكسترا نيوز" ضمن الخدمة الإخبارية التى تقدمها لنشر الحقائق والرد على الشائعات أنه قد تم إنشاء شبكات جديدة للصرف الصحى لهذا الحى، حيث تكلف الرفع الخاص بخدمة الصرف الصحى لهذا الحى 150 مليون جنيه، وسيدخل الخدمة فى شهر ديسمبر المقبل.

وأضاف أن حجم المشروعات التنموية فى المحافظة بلغ نحو 800 مشروع، منذ عام 2014 فى رقم غير مسبوق، مشيرا إلى أن عدد مشروعات الصرف الصحى التى تم إنشائها بالمحافظة منذ 2014 حتى الآن بلغت 51 مشروعا، وبنهاية العام الجارى ستشعر كل القرى بفرق كبير فيما يخص خدمات الصرف الصحى.

ولفت إلى أن مشروعات الصرف الصحى التى يتم افتتاحها فى الآونة الحالية تبلغ 42 مشروعات بتكلفة 1.8 مليار جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا