الارشيف / صحة ومرأة / اليوم السابع

ويل سميث يضع صناع فيلم Emancipation فى أزمة .. تعرف على السبب

وجدت شركة أبل مشكلة أمامها مع عرض فيلم Emancipation بطولة ويل سميث والذي كلف 120 مليون دولار، وكان من المؤكد لدى الشركة عند الافراج عنه أنه سيتم ترشحه للعديد من الجوائز ولكن مع ما فعله ويل سميث هذا العام في حفل الأوسكار فمن الصعب دعوته لأي حدث فني لتسليم الجوائز وهذا يمكن أن يساعد في استبعاد الفيلم من معظم حفلات الجوائز المشهورة.

وكان الممثل ويل سميث قد صفع الكوميديان كريس روك أثناء حفل الأوسكار وهذا بعد أن مزح الآخر بشأن زوجة ويل سميث،و تم منع ويل سميث من حضور أي حفل متعلق بالأوسكار،وقدم الممثل بيان أعلن فيه استقالته من الأكاديمية وقال "قائمة الأشخاص الذين آذيتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والعديد من أصدقائي وأحبائي الأعزاء وجميع الحاضرين والجماهير العالمية في المنزل.. لقد خنت ثقة الأكاديمية.. لقد حرمت المرشحين والفائزين الآخرين من فرصة الاحتفال والاحتفاء بعملهم الاستثنائي".

والأن تسعى شركة أبل لإيجاد تخطيط جيد لعرض الفيلم لأجل حفلات الجوائز لذلك يتم التفكير في تأجيله حتى العام المقبل وفقا لما جاء على موقع The New York Times، ويعرض الفيلم قصة العبيد و التحرر منه ويلعب الممثل ويل سميث دور بيتر الذي يهرب من العبودية بعد الانتهاكات المروعة التي تعرض لها ويشارك بجانبه الممثل مصطفى شاكير والممثل ستيفن أوج والممثلة شارمن بينجو والفيلم من إخراج أنطوان فوكوا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا