صحة ومرأة / اليوم السابع

إعادة عرض لقاء باسم سمرة مع عمرو الليثي في واحد من الناس الليلة

بعد النجاح الكبير الذي حققه لقاء الفنان باسم سمرة مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، وتصدره تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، تعيد قناة الحياة الليلة عرض اللقاء مرة أخرى في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك بناءً على طلب الجماهير.

وقال الفنان باسم سمرة خلال اللقاء إنه إذا لم يكن فنانا كان سيكون طباخا، موضحا أن عائلته معظمها يمتهنون مهنة الطباخ، متابعا: "أطبخ بعض الأكلات وعلى رأسها المندى".، وأضاف أن زوجته هى من تطبخ وأحيانا يشارك زوجته فى الطبخ.

وذكر باسم سمرة: "نمت ليلة فوق الهرم وكانت ليلة شتاء، وألقى العساكر القبض علينا، وهربنا منهم وظللت ليومين لا استطيع النوم، والآن لا أصعد لقمة الهرم لأنه أصبح ممنوع الصعود على الهرم"، كما أشار: "عندما سألونى فى مطار بيروت اسم والدتى قلت لهم "أم باسم "، مشيرا إلى أن اسم والدته "ذوقت" وهى اسم تركي".

وقال الفنان باسم سمرة إنه ليس لديه أعداء، ولم يتحول أى من أصدقائه إلى أعداء، متابعا: أحب أصدقائى للغاية، متابعا: أحيانا أحزن من نفسى لأنى أدخن كثيرا وبأغضب كثيرا من نفسى بسبب هذا الأمر، خاصة أننى أشرب علبتين وبخاف من المرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا