صحة ومرأة / اليوم السابع

إسعاد يونس: المتحدة للخدمات الإعلامية تسعى لإعادة العصر الذهبى للإعلام

وجهت الإعلامية إسعاد يونس، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المضمون الإعلامى الذى تقدمه، قائلة: نشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المجهود ونعرفكم بها، فأنا في المطبخ وأشاهد ما يحث فيها، ومتأكدة أن ما تعرضه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية سيعجبكم.

وأضافت الإعلامية إسعاد يونس، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذع على قناة دى أم سى، أن المجموعة الكبيرة التي تقوم بالإعلام بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية معنيين بنوع الجودة للإعلام المقدم لكم ومعنيين بالكلام الذى نتحدث فيه عن العصر الذهبى للإعلام الذى كنا نشاهد فيه مجالات متعددة وقامات مثل درية شرف الدين وسناء منصور ويسرى شريف رزق الله، وبرماج للأطفال وبرامج في الموسيقى وفى العلم والعلم والإيمان وعالم البحار.

وتابعت الإعلامية إسعاد يونس، أنه كان هناك نهضة إعلامية جميلة والمتحدة للخدمات الإعلامية تبحث عن هذه النهضة من أول جديد وبما يشبه العصر الذى نعيش، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عندما يجدون نقص في برامج الأطفال يقدمون برامج للأطفال .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا