صحة ومرأة / اليوم السابع

صناع مسلسل يحيى وكنوز: فكرة العمل جاءت بالصدفة.. والسوق عطشان للكرتون

قال محمد عدلى كاتب مسلسل يحيى وكنوز، إن فكرة مسلسل الأطفال جاءت له بالصدفة خلال حديثه مع المنتج حول احتياجنا لبرنامج أطفال يناسب الطفل، متابعا: اشتغلت على  عدة أفكار، وأرسلت تسجيل صوتى على واتس أب حول فكرة طفل فضولى ذهب برحلته على موكب المومياوات وعرضت الفكرة واشتغلت على المعالجة وأصحبت على حلقات.

وأضاف كاتب مسلسل يحيى وكنوز، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى أم سى، أن المصححيين التاريخيين كان لهم دور في اختيار الملوك، فالتاريخ ملىء بالدراما وقصص ملوك، وبدأنا في ترشيح النجوم وضيوف الشرف، وبينهم أحمد السقا وأشرف عبد الباقى وأحمد العوضى وياسر جلال وعصام السقا.

فيما قال رامى عيد مدير لجنة الجرافيك بمسلسل يحيى وكنوز، إن دوره كان الإشراف على ناس كثيرة في هذه المنظومة، حيث إن المنظومة ضمت أكثر من 150 شخصا .

وأضاف مدير لجنة الجرافيك بمسلسل يحيى وكنوز،: بدأنا المسلسل من تصميم الشخصية ثم تحريك الشخصية ومشاركة الفنانين ، موضحا أن السوق عطشان لأفلام الكرتون، وكان نفسى الدولة تهتم بالكرتون وتحقق حلمى.

كما استضافت إسعاد يونس أبطال العرائس من مسلسل الأطفال يحى وكنوز، وداعبتهم خلال الحلقة، حيث احتفلت إسعاد يونس بانضمام أصغر اتنين مذيعين للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا