صحة ومرأة / اليوم السابع

بولندا تدرس اللجوء إلى حرق القمامة للتدفئة فى الشتاء.. تقرير لـ"إكسترا نيوز"

عرضت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا تليفزيونيا حول استعدادات أوروبا للشتاء القارس، وقال التقرير إن بولندا تدرس اللجوء إلى حرق القمامة للتدفئة فى الشتاء، كما أن الأسر البريطانية تغير أولويات الإنفاق بسبب الضائقة المالية.

 

وأضاف التقرير أن ألمانيا تقرر تدفئة المبانى العامة فى الشتاء بـ 19 درجة فقط، كما أن الحكومة السويسرية أقرت عملية ترشيد الغاز، وتابع: أن الأوروبيون يلجأون إلى التدفئة بالحطب.

 

ويذكر أن التحرك الروسى لأوكرانيا، دفع دول أوروبا إلى إقرار مجموعة كبيرة من العقوبات على الصادرات الروسية، وحملها على التعجيل بخطط الاستغناء عن الغاز الروسى، لكن هذا التحول لم يأت بالسرعة الكافية للحاق بهذا الشتاء، وهكذا باتت جميع بلدان القارة عرضة لارتفاع تكاليف التدفئة.

 

وتضاعفت أسعار حطب الوقود في ألمانيا وبعض مناطق بلجيكا وهولندا أيضاً، كما بدأت بلديات أوكرانيا فى قطع الأشجار استعداداً للشتاء القارس، وما قد تحمله الحرب من اضطراب أشد فى أوضاع البلاد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا