الارشيف / صحة ومرأة / اليوم السابع

آمال المثلوثى: أخطط للعودة إلى مصر في أكتوبر

قالت المطربة التونسية أمال المثلوثى، إن كل زيارة لمصر لها نكهتها الخاصة، وكل زيارة تكون أفضل من سابقتها، وكل مقابلة مع الجمهور المصرى تكون رائعة ،وعملت لقاءات مع الصخف المصرية، وكانت الأسئلة ممتازة، ولابد أن أعود إلى مصر قريبا، وأجرى حفلات.

 

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج من مصر مع الإعلامى عمرو خليل المذاع على قناة سى بى سى : أخطط للعودة إلى مصر في أكتوبر لإقامة حفلات في القاهرة والإسكندرية وعدة حفلات ببعض المسارح أيضا، من اول حفلة عملتها في مصر في 2013 لم أكن أتصور ان تكون ردة فعل الجمهور قوية بهذا الشكل.

 

وتابعت: كلما غنيت في مصر أحس إنها أفضل حفلاتى، لقب  فيروز الجيل، لقب جميل جدا، وأنا أحب فيروز جدا، وأنا دائما أحس نفسى قريبة من فيروز، وأسمهان واللقب يعطينى شحنة جميلة جدا، ولكل فنان له بصمته الخاة وإن شاء الله أكون في مستوى هذا اللقب.

 

وأكملت: كت بغنى على الفيس بوك وانستجرام وقررت اسجل في فترة الحجر الصحى للمنشورات وبعد خروجنا من هذه الفترة قررت اننا نجمعها في ألبوم لأن لها وقع خاص، وأحب فنانين كثر من مصر، وأحب الفن القديم أسمهان وليلى مراد، وفى الفنانين الجدد أحب دينا الوديدى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا