الارشيف / صحة ومرأة / اليوم السابع

إكسترا نيوز: مصر تعمل على الإفراج عن الأسير خليل العواودة

عرضت قناة إكسترا نيوز خبرا عاجلا تحت عنوان: مصر تلتزم بالعمل للإفراج عن الأسير خليل العواودة ونقله للعلاج وكذا العمل على الإفراج عن الأسير بسام السعدى فى أقرب وقت ممكن.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن إسرائيل وافقت على طلب مصر بوقف إطلاق النار، وتزامن ذلك مع إعلان مسئول فلسطيني، أن وقف إطلاق النار فى قطاع غزة سيدخل حيز التنفيذ الخامسة مساء اليوم بتوقيت جرينتش.

فيما أعربت ألمانيا، عن قلقها البالغ من التطورات الأخيرة فى غزة وإسرائيل، مؤكدة أهمية منع المزيد من التصعيد والحفاظ على أكبر قدر ممكن من ضبط النفس.

وقالت الخارجية الألمانية، فى تغريدة نشرها المركز الألمانى للإعلام فى العالم العربي: "نشاطر أقارب ضحايا المدنيين أحزانهم، وقلوبنا مع كل من يخشى على حياة أحبائه وصحتهم فى هذه الساعات".

وقال المتحدث الرسمى باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، فى بيان نقلته لوكالة الفلسطينية، أن استمرار العدوان الإسرائيلى سواء فى المسجد الأقصى المبارك أو قطاع غزة أو جنين وغيرها من المدن والقرى الفلسطينية، هو تجاوز لكل الخطوط الحمراء، ويمثل محاولة إسرائيلية لدفع الأمور نحو التصعيد والمزيد من أجواء التوتر. 

وأوضح المتحدث الرسمي، أن الرئيس الفلسطينى محمود عباس يواصل جهوده مع الأطراف الإقليمية والدولية لوقف هذا التصعيد الإسرائيلى الذى يستهدف الشعب الفلسطينى ومقدساته الإسلامية والمسيحية، مشيرا إلى أن مجلس الأمن الدولى الذى سيعقد جلسة خاصة لمناقشة الحرب على قطاع غزة يجب أن يقف عند مسؤولياته وأن يوقف هذا العدوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا