صحة ومرأة / اليوم السابع

المنسق الطبى لحياة كريمة بالدقهلية: قافلة "معاك من بدرى 1" للكشف على ذوى الهمم

قالت الدكتورة أميمة صالح، المنسق الطبي لحياة كريمة بالدقهلية، إنه تم إطلاق قافلة "معاك من بدرى 1"، للكشف المبكر على ذوى الهمم بمركز شربين، ننسق ما بين المؤسسات المختلفة، فهى القافلة الأولى التي تطلقها جامعة المنصورة، بهدف الكشف والتشخيص المبكر عن مختلف الإعاقات.

وأضافت الدكتورة أميمة صالح فى مداخلة هاتفية لقناة "إكسترا نيوز"، القافلة كانت في مختلف التخصصات الطبية، والجديد هو عمل بروتوكول ما بين مؤسسة حياة كريمة والمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية لتحويل الحالات الطبية التي تحتاج لرعاية داخل مستشفيات الجامعة أي مستشفى بالجامعات الأخرى.

تابعت أميمة صالح، تم إنشاء وحدات جديدة وتطوير وحدات أخرى، وأهمية القطاع الطبي بحياة كريمة، لتقديم الخدمات الطبية، فهو يتم تحويل الحالات التي تحتاج رعاية.

وأشارت إلى أن هناك ردود أفعال من ذوى الهمم وأسرهم كان جميل وتفاجئنا بالإقبال الشديد على القافلة، كما طالبوا تكرار مثل هذه القوافل بمختلف المراكز ورد الفعل مبشر بإذن الله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا