صحة ومرأة / اليوم السابع

فيديو من كواليس تصوير الموسم الرابع لمسلسل Westworld

كشفت شبكة HBO عن فيديو ترويجيى جديد من كواليس تصوير الموسم الرابع من سلسلة Westworld، وذلك بالتزامن مع طرح الحلقة السابعة من الموسم الجديد يوم 7 أغسطس المقبل.

وكان قد بدأ عرض الموسم الرابع من سلسلة Westworld يوم 26 يونيو الماضى، على أن يتكون الموسم الرابع من Westworld من 8 حلقات، تطرح بشكل أسبوع، على أن يعود الممثل العالمى جيمس مارسدن، إلى الموسم الرابع من سلسلةWestworld، وذلك بعد أن لعب دور البطولة في الموسم الأول والثانى من السلسلة على شبكة  HBO.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، لم يكشف أي من العاملين على سلسلة Westworld سبب خروج أو عودة مارسدن إلى السلسلة من الجديد، أو أي معلومات حول الدور الذى سيلعبه.

على أن تنضم الممثلة أريانا ديبوز إلى الموسم الرابع من سلسلة "Westworld" الذى يطرح على شبكةHBO، كـ ضيفة شرف في سلسلة الخيال العلمى، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع"variety"، لم تكشف الشبكة المنتجة عن أى تفاصيل حول دور ديبوز.

دار الموسم الثالث بعد ثلاثة أشهر من أحداث الموسم الثانى، حيث هربت Dolores من Evan Rachel Wood  من Westworld مع عدد قليل من نوى المعالجة بما في ذلك نواة جيفري رايت برنارد، واستقر دولوريس في نيو لوس أنجلوس عام 2058، وطور علاقة مع آرون بول كاليب وتعرف على كيفية معاملة الكائنات الاصطناعية والبشر من الطبقة الدنيا فى العالم الحقيقى.

وخلال هذه الأثناء وجدت Maeve من Thandiwe Newton نفسها فى جزء آخر من حديقةDelos، استنادًا إلى إيطاليا الفاشية خلال الحرب العالمية الثانية.

 

يشمل طاقم الممثلين تيسا طومسون وإد هاريس، وتم تقديم فينسينت كاسيل على أنه إنجراوند سيراك، الخصم الرئيسي في الموسم الثالث.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا