صحة ومرأة / اليوم السابع

نيكوتي جاتوا بعد اختياره بطلاً لـ مسلسل Doctor Who: شعورى لا يوصف

أكدت شبكة BBC اختيار الممثل الشاب نيكوتي جاتوا للعب دور البطولة في سلسلة Doctor Who، بداية من الموسم الرابع عشر، وذلك بعد رحيل بطلة العمل جودي ويتاكر بـ يوليو من العام الماضى ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وبذلك سيكون نيكوتي جاتوا أزول ممثل من أصحاب البشرة السمراء الذى سيقوم بـ لعب الدور بشكل كامل، منذ طرح السلسلة.

وصرح جاتوا قائلا: "لا توجد كلمات لوصف ما أشعر به، ولكنه مزيج من التكريم العميق، الذى يتجاوز الحماسة وبالتأكيد أشعر بالخوف من المسئولية".

ولد الممثل الاسكتلندي البالغ من العمر 29 عامًا في رواندا وبرع في تأدية دوره في المسلسل الدرامى والكوميدي ​​على Netflix بعنوان "Sex Education" ، حيث يلعب دور Eric Effiong، أفضل صديق لـ Asa Butterfield's Otis،  وهو ثاني ممثل أسود يصور طبيبًا ، بعد جو مارتن، الذي لعب دور "الطبيب الهارب" روث كلايتون في حلقة عام .

مسلسل Doctor Who تدور قصته حول طبيبة Gallifrey التى تسافر عبر الزمان والمكان في سفينة TARDIS وهى اختصار لـ Time وRelative Dimension In Space مع العديد من أصحابها.

المسلسل بطولة مات سميث، ديفيد تينانت، بيتر كابالدي، جينا كولمان، نيكولاس بريجز، كارين جيلان، بيلي بايبر، بول كاسي، آرثر درفيل، ومن تأليف وإنتاج سيدني نيومان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline ".

وكان قد أعلن عن انضمام الممثل جاكوب أندرسون بطل من أبطال سلسلة Games of Thrones، إلى الموسم 13 من مسلسل Doctor Who، ولم يكشف عن تفاصيل دور أندرسون بعد، كما انضم الممثل الكوميدي جون بيشوب، إلى سلسلة الخيال العلمي الخيالية Doctor Who، في الموسم الثالث عشر من العمل، على أن يلعب دور شخصية تدعى دان، الذي يتعلم أن الكون يحتوى على أشياء مذهلة أكثر مما يمكن تصديقه حيث يسافر عبر المكان والزمان برفقة الطبيب وياز، وبالتالي سيواجه أجناسًا غريبة شريرة تتخطى أعنف كوابيسه.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا