الارشيف / صحة ومرأة / اليوم السابع

بعد غد.. بيومى فؤاد ضيف أولى حلقات "واحد من الناس" على قناة الحياة

يستضيف برنامج "واحد من الناس" الذى يقدمه الإعلامى دكتور عمرو الليثى فى موعده الجديد بعد غد الأحد من كل أسبوع فى العاشرة مساءً على شاشة قناة الحياة، الفنان الكبير بيومى فؤاد، فى حوار فنى شيق ويكشف أسرار وكواليس خاصة عن مسيرته المهنية واستعدادته لدراما شهر رمضان والمشاريع السينمائية فى المستقبل.  

 

كما يتطرق الحوار إلى كشف أسرار تذاع لاول مرة عن حياته الخاصة وعائلته وكيف كانت انطلاقته وأقرب الناس إليه من الوسط الفنى وخارجه.

 

كما يواصل برنامج "واحد من الناس" فقراته الإنسانية والتنموية، حيث يضع المواطن البسيط نُصب عينيه، ويدعم الحالات الإنسانية عبر إجراء عمليات جراحية ومشروعات صغيرة وقوافل طبية وغذائية للقرى الأكثر احتياجا وتجهيز الأيتام، ليساهم في رسم البسمة والسعادة على شفاه وقلوب المشاهدين والبسطاء فى شتى محافظات الجمهورية، وتحول البرنامج إلى منظومة خير ومحبة وتعاون وتكافل ودعم وفرحة كأكبر بوابة خير بالإعلام المصرى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا