تكنولوجيا / IGN

شركة Konami تدعو مطوري الاندي لابتكار ألعاب مبنية على عناوينها الكلاسيكية

أعلنت شركة Konami عن منافسة إبداعية تحت عنوان Action & Shooting Game Contest تجذب مطوري ألعاب المستقلين والبسيطين وتطلب منهم صناعة ألعاب جديدة مبنية أو مأخوذة من عناوين الشركة الكلاسيكية القديمة مثل Gradius و Ganbare Goemon وغيره الكثير، من قائمة 80 لعبة كلاسيكية اختارتها الشركة.

ويسمح في قوانين هذه المنافسة تطوير مشاريع ريميك أو أجزاء جديد من هذه الألعاب الكلاسيكية، ويمكنهم حتى اختيار شخصية واحدة أو آلية واحدة من هذه الألعاب القديمة أو مزج أنواع مختلفة من الأصناف والآليات التي ظهرت في تلك الألعاب.

ومن المحتمل أن ينتج عن هذا التعاون تحت إطار المنافسة منتجات جديدة قد تكون حلماً للاعب الذي ينتظر إحياء لعبته القديمة المحبوبة بطريقة مناسبة.

من الجدير بالذكر أن المنافسة برعاية شركة Konami ويتم تنظيمها بالتعاون مع مبادرة Shueisha Game Creators Camp لدعم مطوري الألعاب، وقد انطلقت المنافسة في 30 سبتمبر وسوف تستمر حتى 6 يناير 2022 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا