الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الكشف رسميًا عن أول صورة لمسلسل The Last of Us المنتظر

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة The Last Of Us بجزيئها الأول والثاني عبر أجهزة PlayStation، قررت شبكة HBO أن تُحول هذا العمل المميز إلى الشاشة الصغيرة "التلفاز"، وأعلنت بالفعل عن مسلسل The Last of us والذي دخل بالفعل مرحلة التصوير في شهر يوليو الماضي، ونَعلم بأن الممثل المميز "بيدرو باسكال" سيلعب دور "جويل"، بينما "بيلا رمزاي" بطلة مسلسل Game of Thrones ستَلعب دور "إيلي.

واليوم احتفالًا بيوم The Last of Us، تم الكشف عن أول صورة من مسلسل The Last of Us والذي تُنتجه شبكة HBO، ونُشاهد كل من "جويل/ باسكال" رفقة "إيلي "بيلا" في عالم ما بعد كارثة انتشار فيروس الـ Cordyceps.

وعلى الرغم أننا لا نستطيع رؤية وجوههم، فإن الصورة تُعطي لمحبي The Last of Us والوافدين الجدد فكرة عن كيفية تكييف هذه الشخصيات مع سلسلة الحركة الحية هذه، والتي تَبدو قريبة للغاية بالأخص في جزئية الأزياء من الجزء الأول للعبة The Last of Us، كما تُشاهدون بالأسفل من داخل اللعبة مع صورة المسلسل بالأعلى.

وقام مُخرج السلسلة "نيل دركمان" بمُشاركة الصورة عبر حسابه بموقع "تويتر" وصرح قائلاً:

عندما رأيتهم لأول مرة وهم يرتدون أزيائهم، تَعجبت للغاية، وأنها قريبًا للغاية من شكل الشخصيات وهيئتهم الخارجية من الجزء الأول للعبة The Last of Us.

نُشاهد أيضًا طائرة سقطت على مسافة بعيدة من أبطالنا، لكن من غير الواضح ما إذا كان ذلك سيكون ذلك جزءًا من حبكة الموسم الأول أم مجرد شيء في الخلفية لإظهار الرعب الذي يحتويه هذا العالم. لكن مع العلم بأنه لم يكن هناك مشهد لطائرة في The Last of Us بجزئها الأول، لذلك قد تكون هذه قصة جديدة سنستكشفها لهذه الشخصيات.

وهذا يتماشى مع التأكيد السابق بأن الموسم الأول سيستوحى بعض من أحداثه من لعبة The Last of Us الأولى، لكنها ستَنحرف قليلاً في سير الأحداث في بعض حلقاتها.

يُذكر أن مسلسل The Last of Us يَجمع أعداد من الممثلين المعروفين كان أخرهم "آنا تورف" والتي ستلعب دور شخصية "تيس" بالإضافة لكل من "بيدرو باسكال" في دور "جويل" و"بيلا رامزي" في دور "إيلي" و"غابرييل لونا" في دور "تومي" شقيق "جويل" وأيضًا " مرل داندريدج " في دور "مارلين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا