الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الموسم الرابع من لعبة Sea of Thieves سيجلب مغامرة جديدة وأزياء وعناصر تجميلية جديدة

  • 1/2
  • 2/2

منذ عدة أيام أعلن Rare عن الموسم الرابع من لعبة القراصنة الشهيرة Sea of Thieves، وذكر الأستوديو بأن الموسم الجديد سينطلق رسميًا في 24 سبتمبر الجاري، وأنهم سيشاركوننا بالمزيد من التفاصيل الخاصة بالموسم خلال الأيام القادمة. وها نحن نَحصل على أولى تَفاصيل الموسم الرابع من اللعبة.

حيث أصدر فريق Rare اليوم مقطعًا دعائيًا يعطينا معلومات حول ما يمكن توقعه خلال أحداث الموسم الرابع من لعبة Sea of Thieves، والتي ستنقلنا تحت الأمواج من أجل البحث عن كنوز، وذلك خلال أضرحة تَقبع تحت الماء تُعرف باسم Siren Shrines، وهناك سنتمكن من حل ألغاز والحصول على كنوز ومكافئات متنوعة. ويُمكن تتبع هذه الأضرحة إما من خلال الخرائط أو من خلال مراقبة العالم فعليًا وملاحظة الوميض المنبعث من تحت الماء بعينيك، والبدء في القفز للماء والبحث عن تلك الأضرحة.

الموسم الجديد سيُقدم أيضًا أنشطة وفعاليات أخرى من البحث عن الرسائل المرجانية بالزجاجات والتي ستُكافئك كذلك بنقود ونقاط XP، وبالطبع سيكون هناك أزياء وعناصر تجميلية جديدة ومعارك متنوعة والمزيد من المحتوى الذي سنحصل عليه في نهاية هذا الأسبوع، وبإمكانكم مُشاهدته خلال المقطع بالأسفل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا