الارشيف / تكنولوجيا / IGN

إليكم كافة إعلانات الألعاب الجديدة من الذكرى السنوية العاشرة لشركة THQ Nordic

احتفلت شركة THQ Nordic بالذكرى السنوية العاشرة لها مع بث كشف عن الكثير من الألعاب الجديدة. حيث كشفت عن 8 ألعاب جديدة قيد التطوير حالياً لدى استديوهات تطوير الألعاب العديدة التي تملكها.

وخلال الحدث الممتد على 30 دقيقة، كشفت THQ Nordic عن عدة ألعاب تتراوح من نسخ الريماستر إلى أجزاء تالية مفاجئة. كان قد تم تسريب ألعاب مثل Destroy All Humans! 2 Reprobed قبل الموعد، لكن لا زالت هناك الكثير من المفاجآت.

إليكم كافة الألعاب التي أعلنت عنها شركة THQ Nordic أدناه.

Destroy All Humans 2! Reprobed

وهي ريميك للعبة Destroy All Humans 2 الأصلية والتي تم تسريبها بوقت مبكر عن طريق الخطأ، لكن THQ Nordic كانت لديها خطط للكشف الكامل خلال الذكرى السنوية العاشرة لها. يعتبر المطورون Destroy All Humans 2 Reprobed بأنها ريميك كامل، حيث تم بناء اللعبة من الصفر لكن مع احتفاظها بالدبلجة الصوتية القديمة.

تقدم اللعبة أيضاً بعض التكنولوجيا الجديدة مع محرك تدمير فيزيائي جديد كلياً. لذا فإن تدمير المباني في مكوك الفضاء سيكون أكثر ديناميكية. كما أعلنت شركة Black Forest Games المطورة أن الريميك سيوفر الطور التعاوني على شاشة منقسمة.

Outcast 2: A New Beginning

ستحصل لعبة الآكشن والمغامرة بالعالم المفتوح Outcast من 1999 من الشركة المطورة Appeal على جزء ثاني. يعود الجندي الفضائي Cutter Slade في مغامرة جديدة كلياً للمرة الأولى بعد 20 عاماً.

كانت Outcast أحد أولى ألعاب العالم المفتوح الحقيقية في العصر الحديث وكان مقدار النطاق الواسع والاستكشاف اللذين قدمتهما يتفوقان على أي شيء آخر في ذلك الوقت. ستعمل Outcast 2 مرة أخرى على وضع اللاعبين في عالم مفتوح هائل ومفتوح ليتمكنوا من استكشافه. على الرغم من وجود ألعاب عالم مفتوح اليوم أكثر مما كانت عليه في عام 1999.

للمساعدة بالحفاظ على الشعور الأصلي، يضم فريق تطوير Outcast 2 عشرة أعضاء من فريق التطوير الأصلي. يتم أيضاً تطوير Outcast 2 حصرياً لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X والحاسب.

Jagged Alliance 3

إن Jagged Alliance 3 هي أول تكملة حقيقية لسلسلة الآربيجي التكتيكية Jagged Alliance منذ صدور Jagged Alliance 2 عام 1999 . تأتي اللعبة من تطوير فريق Surviving Mars في Haemimont Games، وتجعل التكتيكات المبنية على تبادل الأدوار باللعبة الأصلية عصرية لتناسب اليوم.

كوِّن فريقاً من المرتزقة واستخدم البيئة لتشق طريقك بشكل تكتيكي بالقتال عبر معسكر العدو وإنقاذ العالم في النهاية من الإبادة في هذا الجزء الجديد التكتيكي الحقيقي.

Expeditions Rome

إن Expeditions Rome هي لعبة آربيجي وتبادل أدوار تكتيكية في الجمهورية الرومانية القديمة في عصر يوليوس قيصر. سيلعب اللاعبون بدور قائد الفيلق الروماني الشاب الذي يجب أن يحقق انتصارات في ساحة المعركة ويعمل على الارتقاء بالرتب ليتمكن من قيادة الجيوش الرومانية ضد جحافل البرابرة.

باعتبارها لعبة تقمص أدوار حقيقية، سيتعين على اللاعبين اتخاذ خيارات طوال اللعبة والتي ستؤثر على كيفية تطور القصة. يقول المطورون أنه حتى القرارات الصغيرة سيكون لها تأثيرات كبيرة على القصة.

MX vs ATV Legends

شارك بسباقات دراجات نارية على طرقات وعرة أو مركبات مناسبة لجميع التضاريس في اللعبة التالية من سلسلة MX vs ATV، والتي تسمح للاعبين بالتنافس في سباقات متطرفة من بطولات وتحديات، بالإضافة إلى بعض الأنشطة الجانبية غير المتعلقة بالسباقات.

SuperPower 3

قم بقيادة حملة انتخابية لتحقيق النصر السياسي في اللعبة التالية من سلسلة SuperPower. أصبح رئيساً للدولة وقم بتطوير مكانة بلدك عالمياً أثناء خوض معارك سياسية على أرض وطنك.

كان بإمكان اللاعبين في الماضي قيادة أي من الدول الـ193 المعترف بها من قبل الأمم المتحدة. يمكنك بناء بلدك ومحاولة إيجاد السلام العالمي أو الهيمنة على العالم.

ELEX 2

كانت لعبة ELEX التي صدرت عام 2017 لعبة آربيجي وخيال علمي طموحة تم إصدارها في الذروة الذهبية لانتشار ألعاب الآربيجي في أوروبا. وفي حين كانت القصة ذكية ومثيرة للاهتمام في كثير من الأحيان، إلا أنها كانت مليئة بالمشاكل التقنية وتفتقر للتوازن.

لكن يتطلع الجزء الجديد إلى البناء فوق اللعبة الأولى ونأمل أن تصلح بعض المشاكل الميكانيكية الأساسية أثناء ذلك مع ELEX 2. لم تكشف THQ Nordic سوى عن عرض سينمائي للعبة، لذا الوقت وحده سيحدد كيف سيكون أسلوب اللعب، لكننا لن نقول لا لأية فرص ثانية إذا كان ذلك يعني استمرار قصة ELEX الرئيسية.

SpongeBob SquarePants: The Cosmic Shake

إن SpongeBob SquarePants: The Cosmic Shake هي لعبة جديدة كلياً حول صديقنا الإسفنجة البحرية المفضل لدى الجميع. لم يتم الكشف عن أي عرض لأسلوب اللعب، ولكن العرض الذي صدر للعبة The Cosmic Shake كان بمثابة أعظم لحظات رأيناها في مسلسل SpongeBob.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا