الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الموسم الرابع من لعبة Sea of Thieves ينطلق الأسبوع المقبل

  • 1/2
  • 2/2

استطاعت لعبة Sea of Thieves من إطلاقها لأول مرة في مارس 2018 عبر منصتي Xbox One والحاسب الشخصي أن تُقدم أداء جيد سواء على صعيد التقييمات أو حتى على صعيد أعداد اللاعبين، حتى أن اللعبة شهدت أكبر عدد لها من اللاعبين في شهر يونيو الماضي بعدما جمعت أكثر من 4.8 مليون لاعب نشط. ويبدو وأن اللعبة لازالت تَملك المزيد خلال الفترة القادمة.

حيث أعلن اليوم فريق التطوير Rare عبر الحساب الرسمي للعبة Sea of Thieves بأن الموسم الرابع من اللعبة سينطلق رسميًا خلال الأسبوع المقبل وتحديدًا في 23 سبتمبر الجاري، ومن المحتمل أن يُشاركنا المطور بالمزيد من التفاصيل الخاصة بالموسم الجديد خلال الأيام القليلة القادمة.

ولكن المقطع والذي تُشاهدونه بالأسفل، يَذكر المقطع مغامرة في عالمًا منسيًا، والبحث عن ثروات لا مثيل لها في مملكة مفقودة، ويبدو وأننا سنتجه تحت الأمواج، فهل يمكن أن تتجه مغامرتنا الجديدة للبحث عن مملكة أطلانتس المفقودة؟ نتمنى هذا بالتأكيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا