تكنولوجيا / IGN

تصميم الرادار الكلاسيكي مع مستشعر الحركة سوف يعود في Halo Infinite

  • 1/2
  • 2/2

شاركنا المطور 343 Industries منشوراً رسمياً جديداً كشف من خلاله عن تعديلات سوف يقوم بها في لعبة Halo Infinite بعد انتهاء جلسات اختبار لها والحصول على آراء اللاعبين.

من أبرز هذه التعديلات هي إعادة تصميم الرادار من الأجزاء القديمة للسلسلة قبل الجزء الخامس، حيث أشار المطور إلى أن الرادار الجديد الذي أطلق عليه اسم Combat Sensor يعمل بطريقة مختلفة عن السابق ولهذا من الطبيعي أن يبدو مختلفاً للاعبين وأراد المطور معرفة رأيهم بهذا التصميم الجديد قبل طرح النسخة النهائية من اللعبة.

وقال أن بعض اللاعبين اُعجب بالتصميم الجديد ولكن أغلب اللاعبين أرادوا إعادة تصميم الرادار القديم ولذلك استمع المطور إلى رغباتهم وعمل على تعديله بالشكل المطلوب وقريباً في جلسة اختبار جديدة سوف يتمكن اللاعبون من تجربته.

تحدث المطور في منشوره الطويل عن أمور كثيرة قام اللاعبون باختبارها وسلط الضوء على المزيد من التعديلات الأخرى التي طالب اللاعبون بتغييرها مثل صوت سلاح Needler الذي يريدونه "متبلور" أكثر ويريدون أيضاً تحكم أعمق بالأصوات داخل اللعبة مثل Spartan Chatter و Personal AI وحتى صوت المُعلِّق على مباريات الأونلاين.

كما وتلقى المطور انتقادات بشأن البوتات Bots فقد قيل أنها عالية الدقة بشكل مبالغ فيه عند التصويب بالأسلحة ورمي القنابل والنقلة بين بوتات ODST و Spartan غير مناسب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا