تكنولوجيا / اليوم السابع

تعرف على ميزة Super Follows من تويتر

تستخدم ميزة Super Follow  من  شركة تويتر نظامًا غريبًا يمنح كل مستخدم عملية الشراء الخاصة به داخل التطبيق، بحيث إن كل اشتراك في الميزة هو عملية شراء فردية داخل التطبيق لكل حساب مع إعداد الميزة، وفقا لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية . 

 

ويعنى النظام غير العادى، الذى رصدته باحثة التطبيقات جين مانشون وونغ، أنه مقابل كل Super Follow، هناك عملية شراء فردية داخل التطبيق لهذا الحساب على وجه التحديد. 

 

ويتكهن بعض المراقبين بأن كل عملية شراء Super Follow داخل التطبيق يجب أن يتم إعدادها يدويًا بواسطة تويتر عبر متجر التطبيقات، مما يجعل النظام غير تقليدي بدرجة أكبر. 

 

ولا يسمح ‌متجر آب ستور لحالات متعددة من نفس الاشتراك، نتيجة لذلك وجدت منصات أخرى مثل يوتيوب وتويتش طرقًا للتغلب على حدود شراء المنتجات داخل التطبيق، وذلك من خلال السماح لكل مستخدم بشراء رمز فرعي يمكن توجيهه نحو صانع محتوى معين. 

 

وهذا يعنى أنه قد يكون هناك الآلاف من عمليات الشراء داخل التطبيق عبر تويتر، مما يقلل قيمة اشتراك Twitter Blue الخاص بالمنصة والغرف الصوتية المدفوعة. 

 

وتعرض صفحة متجر التطبيقات عبر المنصة 10 عمليات شراء داخل التطبيق فقط. وذلك لأنه من غير العملي إظهار القائمة بأكملها. 

 

وتسمح آبل للمطورين بإنشاء ما يصل إلى 10000 عملية شراء داخل التطبيق، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت الشبكة الاجتماعية قد تحد من عدد المستخدمين المؤهلين لبيع Super Follows بـ 10000 مطروحًا منه Ticketed Spaces و Twitter Blue. 

 

وأعلنت المنصة عن ميزة Super Follows في وقت سابق من هذا العام، مما يسمح لصناع المحتوى الذين لديهم 10000 متابع على الأقل بتحديد اشتراك يصل إلى 9.99 دولارات شهريًا مقابل الوصول إلى التغريدات الحصرية. 

 

وكان إطلاق Super Follows بمثابة بداية النهاية للمحتوى المجاني عبر المنصة، وبداية مستقبل جديد لتطبيق المدونات الصغيرة .

 

وتأخذ المنصة عمولة بنسبة 3% من اشتراكات Super Follow حتى إجمالي 50000 دولار، مما يجعل رسوم الشراء داخل التطبيق من آبل بنسبة 30% أكبر بشكل ملحوظ. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا