تكنولوجيا / IGN

لعبة Mass Effect الجديدة من الممكن أن تستخدم محرك Unreal Engine 5 بعملية تطويرها

  • 1/2
  • 2/2

تم الكشف عن محرك Unreal Engine 5 خلال العام الماضي عن طريق عرض تقني مميز، ومنذ هذا الحين وبدأت العديد من فرق التطوير تُعلن عن بدء استخدامهم لهذا المحرك خلال عملية تطوير عناوينهم القادمة مثل Senua’s Saga: Hellblade 2 وDragon Quest 12: The Flames of Fate وThe Outer Worlds 2 وحتى لعبتي S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chernobyl و Ace Combat 8، ويبدو وأن لعبة Mass Effect ستنضم هي الأخرى لتلك العناوين الكبيرة.

فمع إعلان الشركة عن لعبة Mass Effect الجديدة خلال فعاليات The Game Awards ، تم الكشف آنذاك بأن المطور أختار محرك Unreal Engine بدلاً من محرك Frostbite التي تَعتمد عليه شركة EA في أغلب أعمالها، ويبدو وأن شركة EA وفريق التطوير BioWare سيستخدمون النسخة الأحدث من محرك Unreal Engine.

وهو الأمر الذي أكده Jeff Grubb من GamesBeat وخلال تحدثه إلى مصادر مختلفة بأن كل شيء مطروحًا على طاولة EA من أجل Mass Effect، فلذلك من الممكن أن يتم تطوير لعبة Mass Effect الجديدة بأحدث إصدار من محرك Unreal Engine وهو Unreal Engine 5، خاصًة وأن أستوديو BioWare قدم لنا أول 3 أجزاء من السلسلة بمحرك Unreal Engine.

المشاكل التي ظهرت بها لعبتي Mass Effect: Andromeda و Anthem مع محرك Frostbite جعلت فريق التطوير لا يُفكر كثيرًا في تغيير محرك Frostbite، والذي بالمناسبة يُستخدم كذلك في لعبة الأستوديو الجديدة وهي Dragon Age 4 القادمة في 2023، بينما من المتوقع وعلى حسب مصادر Jeff Grubb فإن لعبة Mass Effect الجديدة من الممكن أن ترى النور وتتوفر في 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا