تكنولوجيا / IGN

بيتا لعبة Battlefield 2042 ستنطلق الأسبوع المقبل

  • 1/2
  • 2/2

بعدما قامت شركة EA بالكشف الرسمي عن لعبة Battlefield 2042 أعلنت آنذاك بأن اللعبة ستحصل على بيتا ستنطلق قبل تَوافر اللعبة الرسمي في أكتوبر المقبل، ولكن التفاصيل الدقيقة حول موعد البيتا أو حتى الأجهزة التي ستتوفر خلالها، فلم تُشاركنا إياه شركة EA ولازالت غامضة حتى الآن. ومع ذلك يبدو وأننا سنتمكن من تجربة البيتا قريبًا جدًا.

حيث ذكر تقرير VGC بأن متجر التجزئة الإيطالية Media World أدرج لعبة Battlefield 2042 خلاله كما تُشاهدون بالصورة بالأعلى، وكشف المتجر عن فتح باب الطلب المُسبق للعبة في 3 سبتمبر الجاري مع إمكانية الوصول إلى البيتا الأولى للعبة والتي ستنطلق وفقًا للمتجر في 6 سبتمبر وتستمر وحتى 11 من الشهر نفسه.

هذه ليست المرة الأولى التي تَظهر معلومات تَخص نسخة البيتا، فمنذ عدة أيام تم رصد ملفات الوصول المبكر لنسخة البيتا عبر متجر PlayStation وكذلك Microsoft، والذي يعني بأن نسخة البيتا الخاصة بلعبة Battlefield 2042 ستأتينا قريبًا.

يُذكر أن لعبة Battlefield 2042 قادمة رسميًا في 22 أكتوبر عبر أجهزة PS5و PS4و Xbox Series Xو Xbox One والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا