تكنولوجيا / IGN

رسميًا: أمازون تَفتح أبوابها في مصر

  • 1/2
  • 2/2

في 2005 ظهر موقع "سوق.كوم" لأول مرة واستطاع على مدار السنوات التالية أن يُحقق انتشار كبير داخل مصر وأن يُصبح المتجر الرقمي الأهم في مصر لما يحتوي على منتجات كثيرة تَجاوزت 8.4 مليون سلعة متنوعة، وهو الأمر الذي جذب شركة Amazon العالمية من أجل شراء "سوق.كوم" والدخول إلى السوق المصري ليكون أول دخول لها ليس في مصر فحسب بل في إفريقيا كذلك.

وبالفعل قامت العملاقة Amazon في مارس 2017 بالاستحواذ رسميًا على متجر "سوق.كوم" بصفقة قُدرت ما بين 580 إلى 650 مليون دولار، وبدأت الشركة على مدار الفترة الماضية تَجهيز مقرها اللوجستي داخل مصر، وبعدما قامت بذلك وبدأت بتدريب التجار في مصر.

وها هي Amazon تَفتح أبوابها اليوم رسميًا في جمهورية مصر العربية. حيث تم اليوم رسميًا غلق أبواب "سوق.كوم" والموقع الخاص به، وتحويله رسميًا إلى "أمازون مصر"، والذي بات يحتوي على الكثير من المنتجات، ومن المفترض أن تبدأ Amazon في تَوفير منتجاتها الخاصة بالمتجر خلال الفترة القادمة، وهي خطوة بالتأكيد جيدة خاصًة وأنه أول تَواجد للعملاقة Amazon في إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا