الارشيف / تكنولوجيا / IGN

شركة EA Sports تطمح لوصول قاعدة لاعبيها إلى 500 مليون لاعب خلال 5 سنوات

  • 1/2
  • 2/2

حسب التصريحات الرسمية، تمتلك شركة EA Sports حالياً ما يقارب 230 مليون لاعب عبر جميع ألعابها الرياضية وخلال الفترة القادمة تطمح إلى مضاعفة هذا العدد.

صرحت الشركة عن ذلك لموقع Axios مؤخراً عندما صرحت عن اهتمامها في زيادة قاعدة اللاعبين لكي تصبح 500 مليون لاعب وذلك خلال السنوات الخمسة التالية.

ولتحقيق هذا الهدف تحدثت الشركة عن خطة التوسع نحو مناطق جديدة واتباع نماذج عمل جديدة أيضاً فيما ينطوي ضمن هدف تقديم محتوى مستمر من الألعاب الرياضية لجميع اللاعبين حول العالم.

هذا ووضحت الشركة أيضاً بأن الخطة الجديدة لن تؤثر على استراتيجية الطرح السنوي للألعاب التي سوف تستمر بها الشركة بل على العكس تماماً فالخطة الجديدة هي طرح المزيد من المحتوى وإيصاله لعدد أكبر من اللاعبين، وذلك يشتمل على إعادة ألعاب محاكاة كرة السلسلة بمزايا الجيل الجديد.

اتخذت Konami مؤخراً نموذج جديد لألعاب PES وهو تحويلها إلى ألعاب مجانية كما تحدثنا سابقاً، ولكن يا ترى هل سوف تتبع EA SPorts سياسة مماثلاً على غرار ما تحدثت عنه من "اتباع نماذج عمل جديدة"؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا