الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الكشف عن العرض الأول وموعد إطلاق مسلسل Dexter: New Blood من Showtime ضمن Comic-Con

ديكستر مورغان عاد من جديد. حيث كشفت Showtime خلال حدث Comic-Con@Home ليوم البارحة، أن مسلسلها القادم المؤلف من 10 حلقات Dexter: New Blood سيصدر في 7 نوفمبر القادم، وذلك من خلال العرض الأول الكامل للمسلسل المرتقب. يمكنك مشاهدة العرض أدناه.

وسيعود الحائز على جائزة أيمي مايكل سي هول لأداء دور القاتل المنتقم الشهير في قصة قيل أنها ستقدم "خاتمة أخرى" لمسلسل Dexter. لكن هول لن يكون الممثل الوحيد الذي سيعود مع هذا الموسم، حيث سيكون كلايد فيليبس، والذي كان مشرفاً على أول 4 مواسم من المسلسل الأصلي، هو المشرف العام لهذا المسلسل المحدود، في حين سيعود كل من جينفر كاربنتر و جون ليثغو لتأدية دوريهما بشخصيتي ديب مورغان وآرثر ميتشل الراحلتين، على التوالي. (وكان قد كشف ليثغو بعد ذلك أن ميتشل سيظهر فقط في لقطات فلاشباك). وأقر فيليبس أنه ستكون هناك شخصيات عائدة والذين سيجعلون الناس يصابون بالذهول.

قال فيليبس أيضاً خلال حدث Comic-Con أن هول أصر ألا يأتي هذا المسلسل المحدود كموسم تاسع للمسلسل الأصلي فحسب، بل أيضاً أن يقدم قصة جديدة تكمل بعد سنوات طويلة من نهاية الحلقة الأخيرة من Dexter .

ونرى في العرض ديكستر يعيش حياته المزعومة تحت اسم جيم ليندزي، الشخص الودود في القرية. يبدو بأنه يعيش حياة آمنة وسعيدة وربما حتى واقعاً في الغرام، لأننا نراه مع شخصية تمثلها جوليا جونز، والتي تلعب دور رئيسة شرطة البلدة. لكن كما نرى في العرض، لا يمكنك الهروب من الماضي. تلعب السكاكين دوراً هاماً في العرض التشويقي في عدة لقطات، "أحياناً تنتابني رغبة أقوى من أن أتمكن من تجاهلها" يقول ديكستر ونحن نرى سكين صيد.

كما نرى في العرض لمحة لكلانسي براون، الذي تقول التقارير أنه سيلعب دور الشرير كيرت كالدويل الذي تم وصفه بأنه "العمدة غير الرسمي لمدينة آيرون ليك. إنه سائق شاحنة سابق يمتلك الآن موقفاً محلياً للشاحنات والعديد من الشاحنات، ووصف بأنه شخصية كلاسيكية لا يجب عليك التعدي عليه أبداً: "إنه لطيف مع أصدقائه، ولكن لا يرحم مع أولئك الذين يخطئون بحقه".

وعد فيليبس المشاهدين أن تكون نهاية الموسم الجديد من Dexter "مذهلة وصادمة ومفاجئة وغير متوقعة... يمكنني القول أن نهاية هذا الموسم الجديد الذي نصنعه سيفجر الانترنت".

يذكر أن طاقم الموسم الجديد يضم أيضاً ألانو ميلر، وجوني سيكوياه، وجاك آلكوت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.