الارشيف / تكنولوجيا / IGN

ليو كانغ هو القلب النابض لفيلم Mortal Kombat Legends: Battle of the Realms القادم -Comic Con

خلال فعاليات اليوم الثاني من حدث Comic-Con at Home تَواجد أبطال وصُناع فيلم الرسوم المتحركة Mortal Kombat Legends: Battle of the Realms المنتظر، وأوضح صُناع الفيلم بأن شخصية Liu Kang الشهيرة هي القلب النابض والمحرك لفيلم Mortal Kombat Legends: Battle of the Realms القادم.

فكما نَعلم فأحداث الفيلم التي ستأخذنا بعد فترة وجيزة من فيلم Mortal Kombat Legends: Scorpion's Revenge والذي حصلنا عليه العام الماضي، حيث تُحاصر قوات Shao Kahn فريق الأبطال الخاص بكوكب الأرض، وهو الأمر الذي أجبر Raiden ومجموعة المحاربين خاصته وعلى رأسهم Liu Kang الدخول في صفقة للتنافس بلعبة Mortal Kombat نهائية تُحدد مصير العوالم ولهذا سيسافر أبطالنا إلى خارج العالم من أجل الدفاع عن الأرض، فالوقت قصير والمخاطر كبيرة في هذا الاستمرار المليء بالإثارة لرحلة Mortal Kombat الثانية.

وبالرغم أن كل من Raiden و Scorpion من الشخصيات المهمة في الفيلم، إلا وأن صانعو الفيلم أكدوا أكثر من مرة بأن Liu Kang والذي يُجسده "جوردان رودريغز" على صعيد الأداء الصوتي هو المفتاح والقلب النابض للجزء الجديد.

حيث صرح المنتج "ريك موراليس" قائلاً:

بالنسبة لي جوهر العمل هو Liu Kang ولذا فقد احتل موقع الصدارة في هذا الفيلم، حيث أشعر بأنه مهم للغاية، فبداية الفيلم تَكن معه خاصًة مع استكشاف علاقته مع Raiden، فحقًا شعرت أنه هو المفتاح لكل شيء.

وردد كاتب السيناريو "جيريمي آدامز" هذا الشعور، مُتعجبًا كيف نعطي Liu Kang حقه في التكملة.

وواصل "جيريمي" حديثه قائلا:

الحمد لله أن هذا الفيلم سيصدر حتى يتمكن "تويتر" والمعجبين من الابتعاد عن ظهري لمدة دقيقة، الناس غاضبون جدا، فجميعهم يتساءلون ماذا فعلت Liu Kang؟! وأكد بأنه ليس وظيفة Liu Kang هزيمة Goro، وأنه سيكون لديه مصير أكبر، فهو قلب ومحرك الفيلم الثاني وأعتقد أنه مهم جدًا لأننا نمنح Liu Kang حقه على عكس الكلام المتداول خلال الفترة الماضية.

ضمت الجلسة أيضًا "إد بون" من أستوديو NetherRealm ومبتكر لعبة Mortal Kombat الشهير والذي يَعمل كمستشار إبداعي للفيلم، وسُئل "بون" عم إذا كان لدى NetherRealm أي قواعد بشأن شخصيات Mortal Kombat التي يمكن قتلها في أفلام الرسوم المتحركة.

وأجاب "بون" قائلا:

أعتقد أنه إذا كنت سأشتكي من قتل إحدى شخصيات Mortal Kombat، فسأكون المنافق الأكبر في العالم، فلقد قتلنا شخصياتنا عدة مرات، فعلى سبيل المثال في أول فيلم قُتل Scorpion إذا جاز التعبير وانظر! لقد عاد! لذلك إذا نجحت في القصة فنحن نفعلها، إذا كان الأمر غير مبرر فسنقوم بالتراجع قليلاً.

الفيلم يأتينا من إخراج "إيثان سبولدينج" وهو الشخص الذي قدم لنا فيلميMortal Kombat Legends: Scorpion's Revenge و Batman: Assault on Arkham، ومن كتابة "جيريمي آدمز" الذي قدم لنا Supernatural وJustice Society: World War II، ومن المفترض أن يتوفر رسميًا في الـ 31 من شهر أغسطس المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا