الارشيف / تكنولوجيا / IGN

شبكة Netflix تُشاركنا بأول نظرة لشخصيات مسلسل Samurai Rabbit: The Usagi Chroniclesتغطية- Comic Con

تَواجدت شبكة Netflix خلال فعاليات حدث Comic-Com at Home وقامت بمُشاركتنا بالعرض الدعائي الأول لمسلسل الرسوم المتحركة القادم Samurai Rabbit: The Usagi Chronicles، والمبني بالطبع على سلسلة القصص المصورة Usagi Yojimbo للكاتب الأمريكي ذو الأصول اليابانية "ستان ساكاي".

ووفقًا لتقرير Polygon فسلسلة Usagi Yojimbo تتحدث عن Miyamoto Usagi وهو أرنب مجسم مستوحى من المبارز الأسطوري "مياموتو موساشي"، وأن عشاق سلاحف النينجا على دراية بأسطورة Miyamoto Usagi لأنه عبر إلى عالم السلاحف عدة مرات.

بينما مسلسل Samurai Rabbit: The Usagi Chronicles يتولى دور البطولة Samurai Yuichi Usagi وهو عبارة عن أرنب مراهق سليل المحارب العظيم Miyamoto Usagi وتدور أحداثه في مستقبل بعيد في عالم يمزج بين الصور الحديثة عالية التقنية والمراجع اليابانية الكلاسيكية.

الشبكة لم تَكشف بعد عن موعد عرض حلقات مسلسل Samurai Rabbit: The Usagi Chronicles والذي سيتوفر بالتأكيد عبر Netflix، ولكن من الممكن أن نراه في نهاية هذا العام عبر الشبكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا