الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الكشف رسميًا عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل The Walking Dead: World Beyond- تغطية Comic Con

في أكتوبر قامت شبكة AMC بعرض حلقات مسلسل The Walking Dead: World Beyond المُشتق بالطبع من مسلسل The Walking Dead الشهير ومستوحى كذلك من سلسلة الكتب المصورة التي تَحمل الاسم ذاته، وبالرغم من تقييمات المسلسل الضعيفة مُقارنة بالمسلسل الأصلي إلا وأن شبكة AMC قررت تَجديده ومنحه موسم ثاني ويبدو وأنه سيكون الأخير.

حيث قامت الشبكة خلال فعاليات اليوم الثاني من حدث Comic-Con at Home بالإعلان رسميًا عن موعد عرض الموسم الثاني والذي سيكون الأخير كما أعلنت AMC، وأشارت بأننا سنحصل على أولى حلقات الموسم الجديد في 3 أكتوبر المقبل وسيكون مُتاح مبكرًا عبر خدمة AMC+.

وبخلاف الكشف عن موعد عرض الموسم الجديد، فقد قامت الشبكة كذلك عبر حساب المسلسل بموقع "تويتر" بمُشاركتنا بمقطع ترويجي نُلقي من خلاله اول نظرة على أحداث الموسم الثاني من المسلسل، ويَظهر الزومبي وهم يأكلون الجثث، ونُشاهد كذلك "فيليكس" و "إيريس" و "ويل" يتحدثون عن طائرات هليكوبتر تنزل حاويات شحن مليئة بالإمدادات، بعضها كان مغطى بالدماء، ورغبتهم في الوصول إليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا