أخبار عاجلة

يوجد سر جميل في Sea of Thieves لمحبي الألعاب الكلاسيكية

تخفي لعبة Sea of Thieves سر سوف ينال إعجاب محبي الألعاب الكلاسيكية القديمة ولو أن إيجاد هذا اللغز يتطلب بعضاً من الجهد المتعب.

سنتحدث أدناه عن اللغز، إن كنت لا تريد معرفته أو طريقة الحصول عليه فلا تحرق على نفسك وتوقف عن القراءة

يظهر هذا اللغز في المحتوى الجديد للعبة A Pirate's Life وهو في الحقيقة تلميح كبير لسلسلة الألعاب الكلاسيكية Monkey Island الذي ربما نسيتها لغيابها الطويل عن الصناعة.

تستطيع العثور على التلميح في القصة الأولى من القصص الرئيسية الخمسة للإضافة Pirate's Life Tall Tale والتي بعنوان A Pirate's Life أيضاً، وعليك اتباع الكثير من الخطوات التي تتمحور حول جلب جمجمة قرصان Cursed Captain واستخدامها لفتح طريق عند المنارة ثم عليك إشعال ضوء المنارة وتصويبه نحو جهة معينة كي تتمكن من رؤية منطقة مخفية.

عندما تنجح في الوصول إلى منطقة اللغز سوف تجد سفينة تدعى The Headless Monkey وسوف تتغير الموسيقى لكي تذكرنا بلعبة The Secret of Monkey Island الكلاسيكية، وإذا صعدت على متن السفينة سوف تجد مذكرات كتبتها Captain Kate Capsize الشخصية الشهيرة من Monkey Island وفي هذه المذكرات معلومات مثيرة للاهتمام لجمهور السلسلة الذين يريدون معرفة ما حدث لشخصيات السلسلة بعد انتهاء الألعاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إيلون ماسك ينتقد شركة "أبل" ويتهمها بفرض ضريبة على الإنترنت