الارشيف / تكنولوجيا / IGN

مطور Dreams يعمل على لعبة جديدة داخلها ويريد من مجتمع اللاعبين إنهائها

مضت بضعة أسابيع منذ ملاحظة لاعبين Dreams أشياء غريبة داخل العوالم التي يريدون ابتكارها لم يضعوها بأنفسهم وإنما تبين أنها تلميح كبير لمشروع سوف يقوده مجتمع اللاعبين تحت عنوان Megapenguin Rehatched .

قد تتذكرون هذا المشروع من ديمو تم استعراضه في E3 2018 والآن تم تحويل المشروع إلى لعبة جديدة داخل Dreams تعتبر تتمة لمشروع E3 2018 ولكن لن يكمل فريق Media Molecule العمل الكامل على اللعبة بل يريد من مجتمع اللاعبين المساهمة بأفكارهم الخاصة لفرصة إضافتها في اللعبة لاحقاً.

تتابع اللعبة أحداث طائر يدعى Megapenguin ينفصل عن قافلته، وحالياً يوجد ثلاث مراحل فقط ابتكرها المطور يتابع اللاعب فيها مغامرة الطائر في محاولة البحث عن عائلته، أما ما سيحدث بعد بذلك فهو بيد مجتمع اللاعبين لتقريره.

لمساعدة المطور والمشاركة في هذا العمل تستطيع استغلال أصول اللعبة التي شاركها المطور مع الجميع وتسجيل المراحل التي تقوم بابتكارها في صفحة التحديات الخاصة باللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا