أخبار عاجلة
الصحة: 3 اسباب تؤدي إلى جفاف العين -

مطور Microsoft Flight Simulator يقوم بتعديلات كبيرة لتحسين معدلات الإطار

لعبة Microsoft Flight Simulator من الألعاب المميزة ولكن الضخمة للغاية بنفس الوقت والمتعبة للأجهزة نتيجة ما تستهلكه من إمكانيات المعالج وغيره بشكل كبير فمهما كانت الحواسب قوية لن تتمكن من الوصول إلى أداء عالي باستقرار.

لحسن الحظ هذا سوف يتغير قريباً حسب ما تم الكشف عنه في بث مباشر بخصوص التحديث القادم فقد كشف المطور عن تغييرات كثيرة سوف تجعلك تلاحظ اختلافات عديدة في أداء اللعبة بين التحديث الجديد وذلك السابق Sim Update 4 .

أبرز هذه الاختلافات هو أن اللعبة سابقاً كانت تصل إلى 30 معدل إطار في الثانية عند استهلاك 100% لحمولة المعالج، أما الآن مع التحديث الجديد سوف تصل إلى 60 إطار عند أعلى خيارات الإعدادات الرسومية Ultra ومع اختيار حالات محاكاة واقعية للطيران، وكل ذلك على جهاز يعمل ببطاقة RTX 2060 Super و i7-9700k وكلاهما لا يعتبرا الأقوى أو الأفضل للحواسب مما يؤكد تحسن كبير في طريقة عمل اللعبة ونهوض في معدل الإطارات.

للوصول إلى هذا الإنجاز الكبير صرح المطور عن إجراء إعادة برمجة لأجزاء كثيرة من محرك اللعبة لكي يقلل من الاستهلاك قدر الإمكان وبنفس الوقت النهوض بجودة الأداء.

هذا وبعيداً عن نسخة الحاسب، صرح المطور عن بعض المعلومات حول نسخة Xbox Series X|S بحيث سوف تعمل اللعبة بدقة 4K على جهاز Xbox Series X بينما بدقة 1080 على جهاز Xbox Series S وبمعدل 30 إطار لكلا الجهازين على أغلب الشاشات المنزلية لكن سوف يكون بمقدور اللاعب زيادة معدل الإطار عبر إزالة القفل المحدد إذا تواجدت شاشة تدعم ميزة معدل التحديث التكيفي "variable refresh rate".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أداة من مايكروسوفت لتقديم اقتراحات حول البرمجة
التالى صور تستعرض تصميم ساعة سامسونج Galaxy Watch4 Classic