أخبار عاجلة
وفاة شقيقة المدير التنفيذي لنادي الزمالك -

فيلم The Simpsons قصير بطابع مارفل قادم إلى Disney+

فيلم The Simpsons قصير بطابع مارفل قادم إلى Disney+
فيلم The Simpsons قصير بطابع مارفل قادم إلى Disney+

أعلنت اليوم شركة Disney عن فيلم The Good, The Bart, and The Loki، وهو عبارة عن فيلم قصير جديد من أفلام The Simpsons ولكن بطابع Marvel، ومن المقرر عرضه عبر خدمة Disney+ في شهر يوليو المقبل وتحديدًا الأربعاء في الـ 7 من يوليو.

الفيلم سيشهد تواجد الممثل البريطاني "توم هيدلستون" والذي سيُعيد تَجسيد شخصيته بدور Loki من كون "مارفل" السينمائي، وخلال أحداث الفيلم سنُشاهد نفي Loki من Asgard وينتقل إلى Springfield ليُقابل الشخصية الشهيرة Bart Simpson.

الشركة قامت أيضًا بمُشاركتنا بالملصق الدعائي الرسمي والذي يأخذ طابع مُلصق Avengers: Endgame، حيث يظهر Milhouse على هيئة Hawkeye و Lisa بهيئة Thor و Ned Flanders بدور Ant-Man وهناك أيضًا Ralph بدور Hulk والمزيد من الشخصيات من عالم The Simpsons بأدوار من كون "مارفل" السينمائي.

ويَعد فيلم The Good, The Bart, and The Loki هو التَعاون الثاني بين مُبتكري The Simpsons وشركة Disney وذلك بعد فيلم The Force Awakens from Its Nap والذي عُرض في مايو الماضي كجزء من احتفالات يوم Star Wars.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آيفون 14 برو قد يأتي بهيكل من التيتانيوم
التالى تعملها إزاى؟.. طريقة تغيير اسم المستخدم على تطبيق سناب شات