الارشيف / تكنولوجيا / IGN

إشاعة: لعبة Bloodborne ستَحصل على ريماستر لمنصة PS5 هذا العام

  • 1/2
  • 2/2

على الرغم أنه قد مر أكثر من ست سنوات على إطلاق لعبة Bloodborne حصرية PS4، إلا وأن اللعبة لازالت في أذهان الكثيرين من مُلاك المنصة ومُحبي ألعاب الأستوديو الياباني العريق FromSoftware، فهم لازالوا يَرغبون في الحصول على جزء ثاني منها، على الرغم أن المُطور أطلق عنوانًا آخر بعدها وها هو يَستعد لإطلاق عنوانه الجديد، إلا وأن الجميع لازال يَترقب أي تفاصيل حول هذا العنوان المميز، والذي يبدو وأنه سيحصل على نسخة ريماستر خلال هذا العام.

حيث صرح https://twitter.com/SoulsHunts/status/1406326739538690049?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1406326739538690049%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fgamingbolt.com%2Fbloodborne-remaster-is-out-this-year-on-ps5-later-for-pc-rumor والذي سَرب من قبل تَفاصيل لعبة Stranger of Paradise Final Fantasy Origin قبل إعلانها الرسمي، بأن لعبة Bloodborne ستحصل على نسخة ريماستر ستتوفر خلال هذا العام لمُلاك منصة PS5، بينما ستتوفر لاحقًا عبر الحاسب الشخصي.

وأشار الحساب بأن نسخة الريماستر لا تأتينا من أستوديو Bluepoint Games أو حتى مُطور اللعبة الرئيسي FromSoftware، وهو ما ينَفي الشائعة التي صدرت في يونيو بأن فريق Bluepoint يعمل على نسخة مُحسنة من اللعبة مع إضافة محتوى جديد.

وعلى الرغم من أن Souls Hunts يتمتع ببعض المصداقية في الفترة الأخيرة، إلا وأن شائعات Bloodborne تحديدًا أعطتنا دروسًا متنوعة في عدم الثقة في مُتداوليها، ولكن في غضون ذلك فيمكن تشغيل لعبة Bloodborne حاليًا عبر منصة PS5 ولكن بدقة 30 إطار في الثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا