الارشيف / تكنولوجيا / عرب هاردوير

الكشف عن تفاصيل جديدة للعبة Tiny Tina’s Wonderlands

في Tiny Tina’s Wonderlands ، يستكشف اللاعبون عالمًا خياليًا تم إحيائه بواسطة Tiny Tina ، لا تضع الفتاة البالغة من العمر 13 عامًا القواعد فحسب ، بل تغير أيضًا العالم أثناء التنقل وهي ترشد اللاعبين خلال تلك المغامرة البرية ، يمكن للاعبين إنشاء وتخصيص أبطالهم و يقاتلون في طريقهم الأعداء في الأبراج المحصنة ، ويقاتلون الوحوش بمزيج من الأسلحة على غرار Borderlands.

في حدث IGN Expo ، تحدث المخرج الإبداعي Matt Cox عن بعض الأجزاء المهمة من المقطع الدعائي ، مما أعطانا فكرة أفضل كثيرًا عما سيأتي في تلك المغامرة ، تأتي قصة Wonderlands بعد فترة وجيزة من Assault on Dragon Keep ، وهي توسعة Borderlands 2 ، على الرغم من أن Cox أوضح أنك لست بحاجة إلى معرفة القصة هذه التوسعة للعب هذه القصة ، لأنها مغامرة جديدة تمامًا في عالم جديد.

لا يوجد بطل محدد ، أنت الذي تقوم بتصميم شخصيتك ، ولكن هناك شخصيات أخرى مثل Tiny Tina بالتأكيد و Valentine و غيرهم الكثيرين الذي سنلقاهم في تلك الرحلة الغامضة ، بالإنتقال إلى الأسلحة فإنها لن تسمح لك بتخصيصها بأي شكل من الأشكال حتى توفر أكبر فرصة ممكنة للإستمتاع باللعب.

هذا بالتأكيد لن يُنقص من آلية الـ Looting ، وستجد في طريقك الكثير و الكثير من الأسلحة ، كالبنادق و المسدسات و غيره من الأسلحة ، هذا بالإضافة إلى قولك الخاصة لإضفاء السيطرة على أعدائك و التي تأتي بُناءً على اختياراتك ايضاً.

ستأتي Tiny Tina’s Wonderlands إلى PlayStation 5 و Xbox Series X / S و PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي في أوائل عام 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا