الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الإعلان عن لعبة Bramble: The Mountain King – تغطية IGN Expo

أعلن فريق التطوير في استديو Dimfrost رسمياً عن لعبة الرعب المنصية خاصتهم Bramble: The Mountain King هنا في IGN Expo. يمكنك مشاهدة العرض الدعائي الأول المليء بالتوتر أدناه.

إن Bramble هي لعبة مغامرات ورعب من بطولة شقيقان يتسللان من منزلهما في إحدى الليالي إلى غابة قريبة. تسير الأمور بشكل خاطئ عندما يصادفان عالماً جديداً يسمى Bramble مليئاً بالمخلوقات الغريبة، بعضها ودود وبعضها الآخر ليس كذلك. وتأخذ الأمور منعطفاً أكثر قتامة عندما تتعرض شقيقة الفتى للاختطاف.

يذكرنا أسلوب اللعب بألعاب المغامرات الـ side-scrolling مثل Limbo و Little Nightmares. لكن يقول استديو Dimfrost أن Bramble ستكون مليئة أيضاً بزعماء على غرار "David vs Goliath" والبيئات الخصبة المستوحاة من الطبيعة الإسكندنافية والحكايات الخيالية.

الأخ الأصغر هو الخجول بينهما، وستتطلب مواجهة Bramble وإنقاذ أخته شجاعة كبيرة. خاصة في عالم خيالي مظلم.

تم تأسيس استديو Dimfrost من قبل أربعة أصدقاء يعملون من شقة واحدة. وظهر الاستديو على الساحة عام 2018 بعد نشر مقطع فيديو لتجربة لعبة تسمى Vaesen. وقد سمحت ردود الفعل الإيجابية للفريق بمواصلة العمل على المشروع الذي أصبح في النهاية Bramble: The Mountain King.

لم يتم الكشف عن موعد إصدار Bramble: The Mountain King باستثناء نافذة 2022، ولا حتى ما هي المنصات التي ستتوفر عليها.

لا تنسوا متابعة موقع IGN للمزيد حول مؤتمر IGN Expo ضمن تغطية Summer of Gaming طيلة هذا الشهر، والتي تتضمن تغطية معرض E3 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا