الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الكشف عن تفاصيل حول Tina Tina's Wonderlands- تغطية IGN Expo

تصدر Tina Tina's Wonderlands، وهي لعبة Borderlands فرعية داخل لعبة، العام المقبل، وعرفنا المزيد حول اللعبة وشخصياتها والغنائم والمزيد خلال مؤتمر IGN Expo.

ففي حديث مع موقع IGN لشرح تفاصيل العرض (أدناه)، شرح لنا المدير الإبداعي Matt Cox حول بعض الأجزاء المهمة من العرض، مما أعطانا فكرة أفضل بكثير حول ما سيأتي في لعبة الآكشن والمغامرات القادمة هذه.

الإطار والتفاصيل الرئيسية

تجري أحداث Wonderlands بعد فترة وجيزة من توسعة Assault on Dragon Keep للعبة Borderlands 2 التي كانت السبب بظهور هذه اللعبة الفرعية الكاملة، لكن يؤكد كوكس أنك لست بحاجة لمعرفة تلك القصة للعب بهذه، فهي مغامرة جديدة كلياً في عالم جديد كلياً.

تقع أحداث اللعبة في "عالم خيالي لا يمكن التنبؤ به"، وهي لعبة تعاونية لأربع لاعبين تتغير بسرعة، حيث تغير Tiny Tina القصة (وبالتالي عالم اللعبة) خلال لعبة Bunkers & Badasses، وهي ما يعادل لعبة Dungeons & Dragons في Borderlands. وأشار Cox إلى أن هذه قد لا تكون قصة لمرة واحدة أيضاً، مشيراً إلى أن هناك الكثير من الغنائم ومحتويات ما بعد نهاية اللعبة التي تشجع على التكرار.

الشخصيات الرئيسية

على عكس ألعاب Borderlands الرئيسية، سيقوم اللاعبون بإنشاء وتخصيص أبطالهم، والذين سيتوزعون على فئات متعددة. وليس من الواضح ما إذا كانت ستحصل الشخصيات على تمثيل صوتي أم لا.

لكن باستثناء شخصيات اللاعبين، فهناك الكثير من الأداء الصوتي باللعبة. حيث تعود Ashly Burch لتمثيل Tiny Tina صوتياً، و Andy Samberg (من The Lonely Island) سيمثل صوتياً Captain Valentine، و Will Arnett (من LEGO Batman، Bojack Horseman) سيلعب دور الشرير الرئيسي Dragon Lord، و Wanda Sykes (من Harley Quinn، Broad City) ستلعب شخصية "روبوت مهووس بالقواعد" يدعى Fret.

الشخصية التي ظهرت بالعرض غير قابلة للعب، ولا نعرف من هي بعد، لكن يؤديها صوتياً الممثل الصوتي المخضرم Gabe Kunda.

الأسلحة والغنائم والسحر

كما هو متوقع، تركز Wonderlands كثيراً على الأسلحة والغنائم. وقال Cox أن الأسلحة غير قابلة للتخصيص، ولكن هناك مجموعة متنوعة كبيرة تجدها على طول الطريق، وستأتي على شكل بنادق وأسلحة بيضاء وتعاويذ. ستتوفر أيضاً الدروع والتمائم (التي من المفترض أن تضيف مهارات أو تغير الإحصائيات). لكن أحد العناصر الأساسية التي تشتهر بها Borderlands لن تجدها في Wonderlands وهي القنابل اليدوية، والتي يبدو أنه تم استبدالها بالتعاويذ.

سيتم أيضاً تنشيط مهارات شخصيات اللاعب بناءً على فئاتهم، ولكن يمكن الإضافة إلى مجموعة قدراتك الخاصة عبر التعاويذ. يقول Cox: "نحن في الواقع نحب أن نفكر في تعويذاتنا على أنها مهارات مصغرة، بسبب قوتها وتنوع سلوكياتها".

الأعداء

باستثناء Dragon Lord، تهدف Wonderlands إلى تكييف المخلوقات الخيالية النموذجية إلى شيء يلائم عقلية Tiny Tina بشكل أكبر.

وفي حين يكشف العرض عن تنين يبدو عادي المظهر، بالإضافة إلى هياكل عظمية تتفجر من تحت الأرض، لكن هناك أيضاً بعض أسماك القرش البيضاء الضخمة مع ساقين أيضاً. وقال Cox حول ذلك: "يمكنكم توقع بعض التغييرات على الخيال العالي".

لا تنسوا متابعة موقع IGN للمزيد حول مؤتمر IGN Expo ضمن تغطية Summer of Gaming طيلة هذا الشهر، والتي تتضمن تغطية معرض E3 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا