الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الإعلان عن لعبة النجاة واللعب الجماعي Survival Machine - تغطية IGN Expo

تسعد شبكتنا العالمية بالإعلان رسمياً عن لعبة جديدة تحت عنوان Survival Machine من العناوين المميزة التي تقدم لنا تجربة نجاة جماعية مع صديق co-op تضعك في ظروف تحارب بوسطها الكثير من الزومبي وبنفس الوقت عليك بناء مدينتك التي تتحرك بالكامل عبر العالم.

من المخطط إطلاق اللعبة في عام على الحاسب الشخصي عبر Steam، وقد شاركنا المطور العرض الرسمي الأول للعبة وما يستعرضه من مقتطفات نظام القتال وبعض الأسلحة وآلية جمع الموارد والحرفة، ويبدو أن عليك النزول من مديتك لجمع الموارد من أجل البقاء على قيد الحياة أثناء متابعة الحركة إلى منطقة أخرى.

تدعم اللعبة ما يصل إلى 4 لاعبين وتقدم لنا بيئات متنوعة خلال رحلة الانتقال من مكان إلى آخر والبحث عن مكان آمن لأخذ قسط من الراحة مع زملائك، وسوف يكون هنالك آلية ليل ونهار بحيث عليك مغادرة قاعدتك الآمنة في وضح النهار للبحث عن الموارد التي خلفتها حضارات سابقة للدمار وثم عليك حماية نفسك وزملائك من أفواج الزومبي في ظلمة الليل.

هذا ويعدنا المطور بوجود إمكانية إعادة اللعب بشكل كبير عبر جعل كل مغادرة جديدة مختلفة عن الأخرىلا تنسوا متابعة موقع IGN للمزيد حول مؤتمر IGN Expo ضمن تغطية Summer of Gaming طيلة هذا الشهر، والتي تتضمن تغطية معرض E3 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا