الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الإعلان عن لعبة World War Z: Aftermath – تغطية IGN Expo

يسر موقع IGN الإعلان عن لعبة World War Z: Aftermath، وهي ترقية محسّنة للعبة البقاء التعاونية وحشود الزومبي من Sabre Interactive.

تم الكشف عن لعبة World War Z: Aftermath كجزء من مؤتمر IGN Expo، وهي تتضمن كل شيء من World War Z: Game of the Year Edition، لكنها تضيف شخصيات جديدة، ونظام قتال جديد بالأسلحة البيضاء، ومخلوقات زومبي جديدة، وطور جديد من منظور الشخص الأول. وبالإضافة إلى ما سبق، تم تحسين Aftermath للاستفادة من أجهزة الجيل الجديد، وستعمل بدقة 4K وسرعة60FPS على PlayStation 5 و Xbox One X.

يمكن استخدام هذه الميزات الجديدة عبر 3 مواقع جديدة بالقصة وهي روما، ومدينة الفاتيكان، وشبه جزيرة كامشاتكا في روسيا. ويستطيع اللاعبون اللعب إما بالطور الفردي مع صديق يقوده الذكاء الاصطناعي أو مع ما يصل إلى 3 أصدقاء أونلاين، كما يمكنهم اللعب عبر 8 فئات هي Gunslinger و Hellraiser و Slasher و Medic و Fixer و Exterminator و Dronemaster وفئة Vanguard الجديدة، وإحراز التقدم لفتح مزايا جديدة.

بعد اختيارك لإحدى تلك الفئات، ستتمكن من حمل أسلحة مزدوجة كجزء من نظام معارك الأسلحة البيضاء المحسّن، مثل التلويح بمنجل وساطور. هناك أيضاً حركات وامتيازات فريدة وجديدة لمعارك الأسلحة البيضاء، والتي يمكن استخدامها ضد الأعداء الزومبي الجدد الذين يتضمنون أسراباً من الجرذان الزومبي.

وستحتوي نسخ PC و PS5 و Xbox Series X | S أيضًا على طور Horde XL الحصري، والذي ستتم إضافته بعد الإطلاق عبر تحديث مجاني. يضيف هذا الطور مئات الزومبي الذين يظهرون في آن واحد على الشاشة، وهو أمر لا يمكن تنفيذه بنسخ PS4 و Xbox One من اللعبة.

ستصدر لعبة World War Z: Aftermath في وقت لاحق من هذا العام بسعر 39.99$على PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي، وستعمل بميزة التوافق المسبق على PS5 و Xbox Series X | S مع دعم لدقة 4K وسرعة60FPS . يمكن لأصحاب الإصدار الأصلي من World War Z الترقية إلى Aftermath مقابل 19.99$. كما ستتوفر نسخة ديلوكس تتضمن حزمة سلاح إضافية، وهيئات أسلحة، ودخول مبكر لمدة أربعة أيام مقابل 49.99$ أو 29.99$ لأصحاب لعبة World War Z الحاليين. وستصدر النسخ المحسنة بالكامل لأجهزة PS5 و Xbox Series X|S في مطلع 2022 وتوفران ترقية مجانية لأصحاب النسخ الحالية.

لا تنسوا متابعة موقع IGN للمزيد حول مؤتمر IGN Expo ضمن تغطية Summer of Gaming طيلة هذا الشهر، والتي تتضمن تغطية معرض E3 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا