الارشيف / تكنولوجيا / عرب هاردوير

هواوي تطلق تلفاز ذكي يدعم مكالمات الفيديو في السعودية

كشفت هواوي مؤخراً عن الجيل الجديد من تلفاز HUAWEI Vision S داخل المملكة العربية السعودية، مع ميزة دعم مكالمات الفيديو عن طريق كاميرا داخل الشاشة.

يأتي التلفاز الجديد في مقاسين هما 55 و65 بوصة، وهو مزود بكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل، تدعم مكالمات الفيديو عالية الدقة، بدقة 1080 بكسل، وتوفر الشاشة تردد 120 هيرتز، ونظام صوتي مجسم من هواوي.

ومن خلال ميزة “MeeTime video call” يوفر التلفاز الذكي ميزة إجراء مكالمات الفيديو بشكل مباشر من التلفاز.

لا يعمل التلفاز الجديد فقط على تحسين الاتصال وجهاً لوجه، بل إنه ينقل الأشخاص أيضًا إلى منازل بعضهم البعض، حيث يمكن ضبط الكاميرا على 180 درجة لتغطية كل ركن من أركان الخلفية.

ويمكن للمستخدمين أيضًا بدء مكالمات MeeTime على الهواتف الذكية عند خروجهم، ونقلها ببساطة إلى التلفزيون بمجرد دخولهم إلى المنزل.

ولا تتوقف الميزات في التلفاز الجديد عند مكالمات الفيديو فقط، فيقدم تلفاز هواوي Vision S إمكانية الألعاب الموزعة. والتي تتيح لهاتفك الذكي أن يتحول للوحة ألعاب للتحكم في الألعاب على الشاشة الكبيرة. واستمتع بمشاهد فائقة الدقة بفضل الشاشة 4K ذات معدل التحديث الفائق.

يأتي تلفاز هواوي الجديد داخل السعودية بسعر يبدأ من 3499 ريال سعودي، وسيتوفر HUAWEI Vision S للطلب المسبق بدءًا من 3 يونيو، على موقع هواوي وعبر تجار التجزئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.