أخبار عاجلة
أعراض فقر الدم المنجلي وطرق علاجه -
الأرصاد: رياح نشطة وأتربة مثارة على نجران -
العالم يحتفي بـ"اليوم العالمي للاجئين" -

Computex21 : شركة G.SKILL تعلن عن مجموعة ذواكر Trident Z Maverik DDR4

Computex21 : شركة G.SKILL تعلن عن مجموعة ذواكر Trident Z Maverik DDR4
Computex21 : شركة G.SKILL تعلن عن مجموعة ذواكر Trident Z Maverik DDR4

يسر شركة G.SKILL ، الشركة الرائدة عالميًا في تصنيع شرائح الذاكرة فائقة الأداء والأجهزة الطرفية للألعاب ، الإعلان عن مجموعة ذواكر Trident Z Maverik DDR4 ذات العلامة التجارية المشتركة مع MSI لحزمة منتجات MPG GAMING MAVERIK . توسيعًا لسلسلة Trident Z الحائزة على جوائز ، تبرز سلسلة Trident Z Maverik المظهر النابض بالحياة لحزمة MSI MPG GAMING MAVERIK مع تصميمات مستوحاة من المعادل الرقمي أو الـ digital equalizer الخاص بالصوتيات، بجانب توفيرها سرعة ذاكرة DDR4-3600 وسعة تصل إلى 32 جيجابايت (16 جيجابايت × 2).

صُممت حزمة MPG GAMING MAVERIK لتوفير تجربة ألعاب استثنائية وجمالية مع الإضاءة المميزة، وهي الرفيق المثالي لإظهار أداء الألعاب المطلق على أحدث منصات Intel Z590 الجديدة. على مر السنين ، عملت G.SKILL بشكل وثيق مع MSI لتقديم أداء ذاكرة فائق لكل جيل من المنصات للاعبين في جميع أنحاء العالم لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وبناة أجهزة الكمبيوتر الشخصي. وبالتعاون مع MSI في حزمة MPG GAMING MAVERIK ، مع الاستنادًا إلى أحدث مجموعة شرائح Intel Z590 ، تقدم G.SKILL مجموعة ذاكرة Trident Z Maverik DDR4.

لإبراز المظهر النابض بالحياة لحزمة MSI MPG GAMING MAVERIK ، تعرض ذواكر Trident Z Maverik تصميمات مستوحاة من المعادل الرقمي digital equalizer الخاص بالصوتيات (تلك الفتحات المرتبة فوق بعضها) وخط مائل أملس عبر المبدد الحراري المصنوع من الألومنيوم المصقول شعريًا. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم كل مجموعة من أدوات Trident Z Maverik باستخدام دوائر متكاملة تم فحصها يدويًا وتخضع لإجراءات اختبار G.SKILL الصارمة لضمان أفضل موثوقية وأداء. ومن أجل تلبية متطلبات النظام لألعاب الكمبيوتر الحديثة ولتحسين التجربة داخل الألعاب ، توفر ذواكر Trident Z Maverik سرعات ذاكرة DDR4-3600 مرتفعة وتوفر سعة أكبر لمجموعة الذواكر والتي تبلغ 32 جيجابايت (16 جيجابايت × 2).

لن يتم بيع Trident Z Maverik إلا مع حزمة MPG GAMING MAVERIK. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة المنتج.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تَعرف على موعد قُدوم لعبة Phantasy Star Online 2: New Genesis بنسختها النهائية
التالى أفضل 10 مواقع للعثور او البحث عن الأشخاص عبر الإنترنت