الارشيف / تكنولوجيا / IGN

مسلسل Marvel's What If...? قادم في أغسطس

المسلسل الكرتوني Marvel's What If...? الذي يستكشف القصص الافتراضية في كون مارفل السينمائي سيصدر عبر Disney+ أغسطس المقبل.

وقد أكدت Disney تاريخ الإصدار الجديد لموقع IGN، والذي كان سابقاً محدداً بصيف فقط. يروي المسلسل قصصاً محتملة حول ماذا لو... من كون مارفل السينمائي، من ضمنها بيغي كارتر تصبح كابتن بريطانيا، وتعرض تي تشالا (بلاك بانتر) للخطف من قبل الـ Reavers الذين أخذوا بيتر كويل (ستار لورد).

يملأ What If...? الفجوة الواضحة في إصدارات كون مارفل السينمائي بعد مسلسل Loki (الذي يصدر في 11 يونيو عبر Disney+) وفيلم Black Widow (يصدر في 9 يوليو في دور السينما وعبر Disney+)، وقبل فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings (يصدر 3 سبتمبر).

سيشهد مسلسل What If....? عودة العديد من ممثلي كون مارفل السينمائي، الذين سيؤدون شخصياتهم لكن بشكلها الكرتوني. ومنهم هايلي آتويل (العميلة بيغي كارتر)، وسيباستيان ستان (باكي بارنز)، وكريس هيمزوورث (ثور)، وجيف غولدمان (غراندماستر)، وتوم هيدلستون (لوكي)، وناتالي بورتمان (جاين فوستر)، وبول راد (آنت مان)، وجوش برولين (ثانوس)، وساميويل جاكسون (نك فيوري)، ومارك روفالو (هالك)، وروبرت داوني جونيور (توني ستارك)، والراحل تشادويك بوزمان (تي تشالا).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا