الارشيف / تكنولوجيا / IGN

شبكة HBO تَشاركنا بأولى صور مسلسل House of the Dragon

لا يخفى على الجميع مدى شُهرة "جورج مارتن" الشخص الذي قدم لنا واحدة من أشهر الملاحم سواء على صعيد الروايات أو حتى على صعيد الأعمال التلفزيونية وهي سلسلة Game of Thrones، والتي عُرضت حلقاتها عبر شبكة HBO واستطاعت أن تُحقق نجاحات كبيرة هي الأخرى. ولهذا سَعت شبكة HBO في عقد صفقة حصرية مع الكاتب الشهير تستمر لمدة خمس سنوات لإنتاج أعمال مُشتقة من تلك السلسلة الرائعة، وكان أولى تلك الأعمال هو مسلسل House of the Dragon الذي دخل مؤخرًا مرحلة الإنتاج بعد فترة انتظار طويلة.

واليوم تُشاركنا شبكة HBO بأولى الصور الخاصة بمسلسلها المُنتظر بشدة House of the Dragon. حيث تظهر الصور التي التقطت في موقع على الشاطئ خمسة من أعضاء المسلسل الرئيسين، وهما Emma D'Arcy و Matt Smith بدور الأميرة "راينيرا تارغيريان " والأمير "دايمون تارغيريان " بلون شعرهم الذي يُمكن التعرف عليه فورًا كإحدى علامات عائلة التارغيريان.

بينما الصورة الثانية تَخص كل من Olivia Cooke و Rhys Ifans واللذان يُجسدا دور "أليسينت هاي تاور" و"أوتوه هاي تاور". وفي الأخير يَقف وحيدًا Steve Toussaint في دور اللورد "كورليس فاليريان " وهو شخصية بارزة تُعرف باسم "ثعبان البحر".

وإليكم تلك الصور بالأسفل:

ولمن لا يَعرف عن تلك الشخصيات، فالأميرة " راينيرا تارغيريان" هي المولودة البكر للملك وإحدى راكبات التنين، بينما الأمير " دايمون تارغيريان" هو عمها والشقيق الأصغر للملك Viserys، ويُقال إنه محارب منقطع النظير وهو أيضًا أحد راكبي التنانين.

بينما "أوتو هاي تاور" هو يد الملك والذي يعتقد أن "دايمون" هو أكبر تهديد للمملكة، بينما "أليسينت" هي ابنته ونشأت في القصر الأحمر بالقرب من الدائرة الداخلية للملك.

وأخيرًا ثعبان البحر للورد "كورليس فاليريان " هو قائد عائلة "فاليريان" إحدى السلالات القديمة، وهو مغامر بحري شهير ورئيس لأسرة غنية تتَفوق حتى في غناها على عائلة "اللانيستر" الشهيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا