الارشيف / تكنولوجيا / عرب هاردوير

كيفية تفعيل الوضع الداكن لهواتف جلاكسي سامسونج

إذا كنت تمتلك أحد هواتف جلاكسي الذي يعمل بنظام Android 10 Q فبالتأكيد قمت بالتحديث الأخير أو على أقل تقدير قد وصلتك الإشعارات الخاصة به، ولأن شاشات جلاكسي تمتاز بالمساحة الكبيرة والإضاءة الممتازة، ربما تجد أن عينيك قد تأثرت من جراء النظر المستمر داخل الشاشة، وفي نفس الوقت سوف تجد أن بطارية هاتفك تنتهي بسرعة كبيرة، لهذا 

ولهذا وفرت سامسونج في تحديها الأخيرة ميزة الوضع المظلم، بمساعدة الألوان الداكنة داخل الوضع المظلم، تقوم بالحفاظ على ضغط عينيك وعدم إرهاقها بـالنظر المتكرر إلى الهاتف، كذلك الأمر بالنسبة إلى عمر البطارية، فمن خلال إضاءة عدد أقل من وحدات البكسل تحافظ على شرطة أو أكثر داخل بطارية هاتفك.

و لـ تفعيل الوضع الداكن داخل هاتفك كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية: 

  • اضغط على الوضع الداكن لتشغيل الوضع المظلم على مستوى النظام.
  •  اضغط لفترة طويلة على الوضع الداكن لإظهار إعدادات الوضع الداكن الموسعة.
  • قم باختيار التفعيل المباشر طوال الوقت للوضع الداكن أو عدم تفعيله.
  • قم بجدولة الأوقات التي تحتاج فيها إلى تنشيط الوضع المظلم في أوقات محددة من اليوم.
  •  قم بتبديل مرشح الألوان التكيفي لتشغيل مرشح الضوء الأزرق بين غروب الشمس وشروق الشمس لتقليل إجهاد العين، لكن سيتعين عليك أولًا منح الهاتف إذنًا للوصول إلى موقعك حتى يقوم بتحديد موقعك وملائمة الضوء.

الجدير بالذكر أن  أسرع طريقة للوصول إلى إعدادات الوضع المظلم هي من القائمة المنسدلة ظل الإشعارات / الإعدادات، ومع ذلك، يمكنك أيضًا الوصول إليه من خلال الانتقال إلى تطبيق الإعدادات والضغط على قائمة العرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.