الارشيف / تكنولوجيا / IGN

مسلسل نيتفلكس Bridgerton سيحصل على موسم ثالث ورابع

بعد الأداء الجيد الذي ظهر به الموسم الأول من مسلسل Bridgerton عبر شبكة Netflix، أعلنت الشبكة سريعًا عن حصوله على موسم ثاني والذي دخل حاليًا مرحلة الإنتاج، ولكن ها هو يَحصل ليس على موسم ثالث فحسب بل يَحصل أيضًا على موسم رابع.

حيث طلبت شبكة Netflix من صُناع المسلسل موسمين آخرين، وهو أمر مُفرح لفريق العمل والذي يَحصل على موسم ثالث ورابع بالرغم أن الثاني لا زال قيد الانتاج حاليًا.

وقد أعربت Shonda Rhimes منُتجة المسلسل عن سعادتها برغبة شبكة Netflix في تجديد المسلسل إلى موسمين إضافيين، ووجهت لهم الشكر على الثقة التي قدمتها لهم الشبكة طوال الفترة الماضية وحتى القادمة.

وأشارت عن سعادتها في تقديم المزيد من عالم "بريدجيرتون" إلى الجمهور في جميع أنحاء العالم.

الموسم الثاني من مسلسل Bridgerton قيد الإنتاج حاليًا كما ذكرنا، وسيتبع قصة اللورد Anthony Bridgerton الذي يُجسده الممثل Jonathan Bailey، وهو يَشرع في بحثه الشخصي عن الحب، كما ظهر بأحداث الكتاب الثاني من سلسلة الكاتبة Julia Quinn الرومانسية والتي تَحمل أسم المسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا