الارشيف / تكنولوجيا / IGN

شبكة Netflix تَشتري حقوق أجزاء فيلم Knives Out القادمة

استطاع فيلم Knives Out والذي عُرض بالسينمات في نوفمبر 2019، أن يتواجد سريعًا بين الكبار وأن يتواجد بالقائمة النهائية لأفضل فيلم في 2019 ضمن جوائز الأوسكار، وهو الأمر الذي جعل شركة الإنتاج Lionsgate تُعلن سريعًا عن حصول الفيلم على جزء ثاني من المفترض تَوفره بالسينمات في 2022، ولكن يبدو وأنه سيتوفر عبر شبكة Netflix، التي استطاع أن تَحصل على حقوق الأجزاء القادمة من الفيلم.

حيث استطاعت الشبكة العملاقة Netflix أن تشتري حقوق أجزاء Knives Out المُكملة سواء الجزء الثاني أو حتى الثالث، وذلك في صفقة ضخمة بقيمة 450 مليون دولار. وستشهد الأجزاء القادمة عودة "دانيال كريج" لتجسيد دوره الشهير وهو المحقق "بينوا بلانك" مع عودة الكاتب والمخرج "ريان جونسون" للعمل على الأجزاء المُقبلة من الفيلم.

وتأتي هذه الخطوة ضمن مُحاولات شبكة Netflix فَرض سيطرتها على سوق الأفلام والأعمال التلفزيونية، خاصًة بعد ظهور العديد من المنافسين خلال الفترة الماضية مثل Disney+ وHBO Max وأيضًا Paramount Plus التي ظَهرت مؤخرًا.

على الرغم أن تَفاصيل الجزء الثاني من فيلم Knives Out لازالت مُبهمة ولم يتم الكشف عنها على الإطلاق حتى الآن، إلا وأن مُخرج العمل "جونسون" قد أشار بأن التتمة ستحظى بطاقم عمل وموقع مختلف تمامًا عن الفيلم الأول، بخلاف "دانيال كريغ" الذي سيتواجد كما ذكرنا بأحداث الأجزاء القادمة، والذي سيتولى قضية جديدة في مكان آخر بالعالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا